الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 لاعبين خطفوا أنظار القطبين خلال الانتقالات الصيفية

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يونيو/2020 - 02:27 م

سوق الانتقالات الصيفية مازال مشتعل، في ظل غموض موقف الموسم الحالي، سواء بالاستئناف أو إلغاء بطولة الدوري الممتاز، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي على إثره علق النشاط الرياضي داخل دول العالم.

وخطف بعض اللاعبين الأنظار قبل بداية الانتقالات الصيفية، بعد المستوي الجيد الذي ظهر به كل لاعب خلال المواسم الماضية، بجانب تألقه الشديد قبل توقف الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا.

واشتعلت الانتقالات الصيفية مبكرًا بين القطبين نادي الأهلي والزمالك، حيث ينوي كل فريق الحصول على الصفقات الهامة قبل الأخر، والدخول في منافسة شرسة.

ويرصد لكم “القاهرة 24” 4 لاعبين خطفوا الأنظار خلال الانتقالات الصيفية:-

1- باهر المحمدي

نجح باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في خطف أنظار القطبين الأهلي والزمالك، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعد الظهور الجيد له مع الدراويش.

ويتميز باهر المحمدي ببعض المميزات التي جعلته مطلوب من بعض الأندية سواء المحلية أو الخارجية، لاسيما انه يلعب في مركزين.

ووضع باهر المحمدي الأحتراف أول رغباته في حال الرحيل عن الإسماعيلي، مطلع الموسم المقبل، حيث سينتهي عقده مع الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحتاج الأهلي للتعاقد مع باهر المحمدي من أجل تعويض رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز، ورفضه تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

2- أسامة جلال

 

يعد واحد من العناصر الشبابية التي تمتلك بعض المهارات والفنيات العالية، حيث استطاع أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، ان يخطف جميع الأنظار على الرغم من صغر سنه.

ودخل أسامة جلال في دوامة الصراع عليه، حيث دخل الأهلي والزمالك في مفاوضات جاده معه، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، بعد الظهور الجديد والمستوى الكبير الذي ظهر به مع الفراعنة خلال بطولة أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة والذي نجح في حصدها والصعود إلى أولمبياد طوكيو.

3- طاهر محمد طاهر

ارتبط اسم طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بأندية القمة داخل الدوري الممتاز، سواء الأهلي او الزمالك او بيراميدز، بعد ان لفت الأنظار منذ ظهور مع الذئاب الموسم قبل الماضي.

ويعد واحد من المواهب الشبابية الموجودة داخل الدوري المصري، حيث يعتمد عليه بشكل دائم عماد النحاس في تشكيله الأساسي، داخل الفريق بجانب ضمه لمنتخب مصر.

ويتبقي لطاهر محمد طاهر موسم وحيد، مع المقاولون العرب، حيث يرغب في الرحيل إلى أوروبا والاحتراف الخارجي، والسير على خطى محمد صلاح نجم ليفربول الحالي.

4- رجب بكار

 

حصل رجب بكار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على إشادة من الجميع، ليبدأ الأهلي والزمالك في الدخول في مفاوضات جاده معه، في ظل اقترابه من الرحيل عن صفوف بيراميدز، بعد التعاقد مع أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي.

توقف النشاط

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا حفاظا على اروح اللاعبين والمدربين، حيث لم يحدد موعد لعودته من جديد.

وعقدت إدارات الأندية جلسات مع الأجهزة الفنية، من أجل وضع خطة الموسم الجديد، في حالة إلغاء مسابقة الدوري الممتاز، والاستعداد للموسم جديد، وتدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر، وضخ دماء جديد.

رئيس نادي طنطا يوجه رسالة إلى عمرو الجنايني بشأن عودة الدوري الممتاز

تابع مواقعنا