الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: محامي التوأم سيتوجه لاتحاد الكرة غدا للتأكد من “شكوى حلبية” والرد عليها

القاهرة 24
أخبار
السبت 06/يونيو/2020 - 09:32 م

أكد مصدر مقرب من حسام حسن وإبراهيم حسن نجمي كرة القدم المصرية السابقين، أن التصريحات التي خرج بها محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري بخصوص أن الدعوى المقدمة من جانب سمير حلبية رئيس النادي البورسعيدي ضد التوأم، خصومة شخصية وليس لها علاقة بالنادي، “كوميدية”.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة: “أشرف عبدالعزيز محامي التوأم سيتوجه غداً إلى مقر اتحاد الكرة للتأكد من تقدم مسئولي المصري بما يفيد أن الدعوى جاءت من حلبية بشخصه”.

وتابع: “ومن الوارد أن يكون الخولي لم يطلع من الأساس على صيغة الدعوى القضائية التي تقدم بها حلبية ضد التوأم، خاصة أنها جاءت ضد الجهاز الفني بالكامل والإداري الخاص بالتوأم، وتقدم بها بصفته رئيس مجلس إدارة المصري، في أكثر من محكمة حسب العنوان السكني الخاص بكل فرد فيهم”.

وشدد: “ما جاء في المذكرة الخاصة بالقضية من جانب محامي حلبية، يخص رواتب الجهاز الفني والمكافآت ومنحة التعاقد، ولم تتطرق للحديث عن أي أمور شخصية بين الطرفين”.

وأضاف المصدر المقرب من التوأم قائلاً: “هل المقصود من تصريحات الخولي أن يورط حلبية خاصة أن الدعوى تم رفعها دون علم مجلس الإدارة؟”.

وأكمل: “سنتقدم بشكوى جديدة ضد مسئولي المصري وسنطالب بتعويض مادي، خاصة أن أشرف عبدالعزيز المحامي أكد أن التوأم يحق له الحصول على راتبه لدى المصري المقدر بثلاثة أشهر بالإضافة إلى المطالبة بالشرط الجزائي”.

وأردف: “لن نكتفي بهذه الخطوة بل سيتم اللجوء إلى فيفا وكذلك اللجنة الأولمبية الدولية لشكوى مجلس إدارة المصري بالكامل، وتقديم ملف يسرد من خلاله كافة الأحداث”.

الخولي يكشف مصير الدعوة القضائية التي تقدم بها حلبية ضد التوأم

وكان مسؤولو اتحاد الكرة طالبوا من نظائرهم في النادي المصري، سحب الدعوى القضائية المقدمة في المحاكم المدنية ضد التوأم حسام وإبراهيم، نظراً لمخالفة معايير ولوائح الاتحاد المحلي وكذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” باللجوء إلى المحاكم المدنية في الأزمات الرياضية، خاصة أن الجبلاية تعتبر الجهة المنوطة بمثل هذه الأمور.

ومن جانبه قال الخولي أن الدعوى القضائية مستمرة ولم يتم التنازل عنها، مشيراً إلى أنهم قاموا بإرسال مستندات إلى اتحاد الكرة، تفيد بعدم دخول المصري كنادي في القضية، وأن الدعوى بين سمير حلبية بشخصه ضد التوأم، حيث تعتبر خصومة بين الطرفين وليس لها علاقة بالنادي.

تابع مواقعنا