الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركيب منظومة كاميرات مراقبة بمزلقان العياط لمراقبة حركة السيارات (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 07/يونيو/2020 - 12:11 م

أجري المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية، جولة تفقدية لمزلقان وبرج التشغيل بمحطة العياط لمتابعة حركة مسير القطارات وتفقد أعمال تطوير مزلقان محطة العياط وتزويده بمنظومة كاميرات المراقبة، والتي قام بها مهندسي الإشارات بمنطقة القاهرة بالجهود الذاتية دون الاعتماد على شركات خارجية.

وأثنى رئيس الهيئة في بيان، علي التجربة التي من شأنها تشجيع الإعتماد علي المنتجات المحلية والتنفيذ بالذات من خلال ما تم من تنفيذ منظومة كاميرات مراقبة حركة المركبات علي المزلقان لتسجيل الأحداث علي مدار ال 24 ساعه من تركيب كاميرات مراقبة على مزلقان العياط كنموذج تجريبى تم بمعرفة مهندسي وفنيين الهيئة حيث تتكون المنظومة من ٢ كاميرا ٥ ميجا للتمكن من الرؤية الواضحة والتعرف على أرقام السيارات بوضوح وتحمل جميع الظروف الجوية.

وزير النقل يعلن انتهاء تطوير 90 عربة سكة حديد إسباني في ورش أبوراضي

ووجه رئيس الهيئة المسئولين بتركيب عدد ٢ كاميرا اخرى لمراقبة حركة القطارات والتحاويل المجاورة للمزلقان وعمل خطة تنفيذية نحو تغطية المزلقانات الاخري بالمنظومة الجديدة.

وتابع رسلان أعمال التشغيل ببرج اشارات العياط ونبه علي ضرورة إصلاح أجهزة التكييف الخاص بصاله الريليهات بالبرج وتحدث مع العاملين بمحطة العياط عن تحديات العمل خلال الفترة المقبلة والمشكلات التي تواجههم،كما و وجه بضرورة حلها فورًا وإصلاح أجهزة اللاسلكي بصاله التشغيل بالبرج.

وفي ختام زيارته،شدد رسلان علي العاملين بضرورة إتخاذ كافة التدابير الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

تابع مواقعنا