الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج 9 متعافين من فيروس كورونا بمستشفيات العزل بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 07/يونيو/2020 - 09:12 م

أعلنت مديرية الصحة بالقليوبية، خروج 9 متعافين من فيروس كورونا من مستشفيات الحجر الصحي بقها، والنيل للتأمين بشبرا الخيمة، بعد سلبية المسحات الخاصة بهم مرتين متتاليتن.

وقالت الدكتور أسماء عربي رئيس الفريق الطبي السادس بمستشفي قها للعزل لـ”القاهرة 24″، إن ممرضة تعافت من فيروس كورونا وخرجت اليوم الأحد بعد تعافيها وسلبية المسحة الخاصة بها مرتين متتاليتين، ليرتفع عدد المتعافين إلى 250 متعاف غادروا المستشفى، بعد شفائهم منذ بدء الجائحة.

وأشارت عربي إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، و أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

القليوبية تسجل 186 حالة إصابة بكورونا اليوم

وأوضحت رئيس الفريق الطبي، أن الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحي بقهاـ يقدمون الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة حتى يتعافى جميع المصابون.

وفي نفس السياق أوضح الدكتور عيد العطار مدير مستشفى التأمين الصحي بشبرا الخيمة، أن إجمالي الحالات التي تعافت من الفيروس 20 حالة منذ تحويل المستشفى لاستقبال مصابي كورونا حتي اليوم، مشيرا إلى أنه يوجد بالمستشفى 98 حالة محجوزة حاليا وحالتهم مستقرة.

 

تابع مواقعنا