السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيهان خليل تتصدر تريند “جوجل” بسبب صورها على البحر (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 07/يونيو/2020 - 09:39 م

تصدرت النجمة المغربية جيهان خليل، محركات البحث في “جوجل” مصر، اليوم بعدما نشرت عدة صور جديدة، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت خليل في الصور التي نشرتها وهي مرتدية ملابس رياضية، أمام أحد الشواطئ، مما نال إعجاب متابعيها.

جيهان خليل: “فتى أحلامي عايزاه راجل.. وتصنيف فيلم رأس السنة لا يظلمه” (فيديو)

 

View this post on Instagram

 

#جيهان_خليل

A post shared by Jihane Khalil (@jihane_khalil) on Jun 7, 2020 at 4:43am PDT

 

 

View this post on Instagram

 

#جيهان_خليل

A post shared by Jihane Khalil (@jihane_khalil) on Jun 6, 2020 at 12:03pm PDT

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جيهان مسلسل “طلقة حظ”، والذي عرض في رمضان 2019، وكان من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة “سينرجي”، ومن بطولة نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، والفنانة إيمي سالم، وأيتن عامر، هبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، ميرنا نور الدين،أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ و حسني شتا، ومحمود فارس.

من هي جيهان خليل؟

هي ممثلة مغربية ولدت في 11 يناير عام 1989 في الدار البيضاء، وعرفت في العالم العربي، بعدما فازت في شهر ديسمبر عام 2015، بلقب أفضل ممثلة بالموسم الأول من برناج عرب كاستنج المختص في اكتشاف المواهب.

وبعدها التحقت بشعبة الفنون الدرامية قسم المسرح في معهد “الكونسرفتوار” بدولة المغرب، كما تتقن اللغتين العربية والفرنسية، وقد قدمت أعمالًا مسرحية بهما، كما أنها حاصلة على شهادة “الليسانس” في الفلسفة، وشهادة الماجستير في الفلسفة وآلياتها النقدية.

وشاركت خليل في الدراما المصرية بكل من المسلسلات”الخانكة، وطاقة نور، وهربانة منها، وبيت السلايف، وأبواب الشك، وسرايا حمدين، وعلامة استفهام، وطلقة حظ”، بينما قدمت في السينما المصرية فيلمين فقط وهم: “122، ورأس السنة”.

تابع مواقعنا