الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي التوأم يكذب نائب رئيس المصري.. ويؤكد: نجهز ملف لتقديمه للفيفا (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 07/يونيو/2020 - 09:49 م

تواجد أشرف عبدالعزيز محامي التوأم حسام وإبراهيم حسن نجمي كرة القدم المصرية السابقين في مقر اتحاد الكرة، اليوم الأحد، للاستفسار عن حقيقة قيام مسئولي المصري بتقديم ما يفيد بأن الدعوى المقدمة من جانب سمير حلبية رئيس النادي المصري ضد التوأم شخصية وليس لها علاقة بالنادي، وذلك حسب ما صرح به محمد الخولي نائب رئيس النادي البورسعيدي خلال الساعات الماضية.

وتلقى عبدالعزيز من مسئولي الجبلاية ما يفيد بعدم وصول أي خطابات من جانب المصري بشأن هذا الملف، الأمر الذي دفعهم لتحويل مسئولو النادي البورسعيدي إلى لجنة الانضباط نظرا لمخالفتهم للوائح.

وكان مسؤولو اتحاد الكرة قاموا بإرسال خطابا رسمياً إلى مجلس إدارة المصري، يطالبون فيه بسرعة سحب الدعوى القضائية التي تقدم بها حلبية ضد التوأم في المحاكم المدنية، حيث جاءت صيغة الخطاب تحذيرية نتيجة مخالفة معايير ولوائح الاتحاد المحلي وكذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” باللجوء إلى المحاكم المدنية في الأزمات الرياضية.

مصدر: اتحاد الكرة يقرر تحويل مسئولو المصري للجنة الانضباط بسبب التوأم

وشدد اتحاد الكرة في خطابه على أنه الجهة المنوطة بمثل هذه الأمور.

وأمهل اتحاد الكرة مسئولي المصري أسبوعين لسحب الشكوى أو تحويلهم للجنة الانضباط، وهو ما حدث بالفعل نتيجة عدم تلقي مسئولو الجبلاية أي رد من نظائرهم في النادي البورسعيدي.

وأصدر المحامي أشرف عبدالعزيز بيانا رسمياً اليوم الأحد أكد من خلاله أن تصريحات نائب رئيس المصري غير صحيحة خاصة أن اتحاد الكرة لم يتلقى أي مخاطبات من جانب النادي البورسعيدي.

ويعمل عبدالعزيز على تجهيز ملف خاص من أجل تقديمه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، استمرارا لخطوات التصعيد ضد حلبية على أن يتم تقديمه خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل رسمي.

تابع مواقعنا