الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم لـ”المصريين”: ولادكم فى عنينا ولا تسمحوا للشائعات أن تؤثر عليكم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 07/يونيو/2020 - 11:05 م

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن على جميع المصريين أن يكونوا أكثراً وعياً بخطورة الشائعات، وتابع: “لا نريد لها أن تؤثر فى مسيرة الدولة المصرية ليس فى التعليم فقط بل فى كافة القطاعات”، مشيراً إلى أن هناك من يريد إفشال منظومة الأبحاث ولكن ذلك لم يحدث.

طارق شوقي يعلن أول مدرسة تنتهي من تسليم الأبحاث: “لقطة مضيئة من جنوب مصر”

وطمئن “شوقى” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، الجميع على آليات إجراء امتحانات الثانوية العامة، مشدداً أنه يتم اتباع كافة الإجراءات الطبية والأحترازية، وتابع: “تعرضنا لهجوم كبير فى مشروعات الأبحاث ولكنها نجحت، الكورونا لا تأتى واحنا قاعدين فى اللجنة ولكن لها اعراض ونحن مستعدين جيداً للحفاظ على صحة الطلاب”، مشدداً على أنه سيتم مراعاة البعد النفسى فى لجان الرأفة.

طارق شوقي: ميزانية التعليم للعام الجديد 109 مليارات جنيه.. والغش موجود منذ الثمانينيات

ووجه وزير التربية والتعليم رسالة للمصريين قال خلالها: “ولادكم فى عنينا. وأنا وزملائى بنعرض حياتنا للخطر من أجل تهيئة أفضل امتحانات ثانوية، نتمنى أن لا يأتى أولياء الأمور مع ابنائهم الامتحانات حتى لا يحدث تكدس، ولا تستمعوا للشائعات عبر السوشيال ميديا سنطبق قانون الغش بصرامة ويوجد غرف متابعة فى كافة المحافظات لمواجهة أي محاولة غش، وبنقول للأولاد اعتمدوا على أنفسكم”.

طارق شوقي يوضح لأولياء الأمور امتحانات الثانوية العامة.. هل سيتم إلغائها هذا العام واعتماد نظام القدرات؟

تابع مواقعنا