الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل جسار: توقعت نجاح كليب “ماتغيبش ثواني”.. وواجهنا صعوبات بسبب كورونا (حوار)

القاهرة 24
فن
الإثنين 08/يونيو/2020 - 11:08 ص

استطاع أن يخطف قلوب الجمهور بصوته العذب الهادئ، حيث يبدع في تقديم أي لون غنائي، اكتسب شهرة واسعة وخاصة في مصر بعد اغنيته الشهيرة “مشيت خلاص”، ليحقق بعدها نجاحات متتاليه ليرددها الجمهور عن ظهر قلب، هو الفنان اللبناني وائل جسار، الذي يمتلك جنجرة استثنائية ويلمس قلوب الآخرين بأدائه المختلف.

وأجرى ”القاهرة 24″ حوارًا مع النجم اللبناني للتحدث عن نجاح فيديو كليب “ماتغيبش ثواني”، وكيف أخذ احتياطاته لتجنب كوروتا أثناء التصوير، وأيضًا الكشف عن أعماله القادمة.

في البداية.. كيف تعاقدت على أغنيه “ماتغيبش ثواني” وما هو سبب قبولك بها؟

-أغنية ماتغبش ثواني استمعت إليها منذ عام مع الملحن العبقري وليد سعد، فأخبرته إنها لي، وبدأنا العمل عليها، ولكن توقفنا بعد فترة بسبب عدم استقرار الأوضاع في لبنان،  ومن ثم انتشار فيروس كورنا، ولم نطرحها ولكن هذا التأخير جاء في صالحي لأنني تعاقدت مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

وأما عن سبب موافقتي عليها، هو إنني أحببتها وشعرت بها عند سماعها لأول مرة، فالكلمات واللحن جميل باللإضافه إلى التوزيع الرائع.

وائل جسار
وائل جسار

أخبرنا عن كواليس تصوير الفيديو كليب.. هل واجهك صعوبات نظرًا لانتشار فيروس كورونا؟

-بالتأكيد واجهتنا بعض الصعوبات بسبب فيروس كورونا، ولكننا اتخذنا احتيطاتنا من خلال اتباع الإجراءات الوقائية، مما جعلنا ننتهي بدون خسائر والحمدلله مرت علي خير، والتصوير كان لمدة يومين فقط في شمال لبنان.

توقعت نجاح فيديو كليب “ماتغيبش ثواني”؟

-نعم توقعت نجاحها، لأن بها حس عالي وكلماتها رائعه واللحن أيضًا، والناس تحبني في هذا اللون، وتوقعت لها النجاح ولكن في النهاية هذا التوفيق من عند الله ومحبه الناس لي، وما علينا إلا السعي وتقديم فن هادف والباقي عند الله.

وائل جسار
وائل جسار

ترى أن نسبة المشاهدات تعبر عن مقياس لنجاح العمل؟

-في هذا النقطه أصبح الآن شئ أساسي في الأغاني، ولكن هل هذة الأرقام صحيحة أو غير صحيحه هذا ليس معروف حتي الآن، فا لا نقدر إن نثبت عليها بإن الارقام هي التي تتكلم.

ما اللون الغنائي الذي يميل إليه وائل جسار ؟

-أميل إلى تقديم اللون الرومانسي، فهو يصل إلى قلوب الجمهور بسرعة فائقة.

ما هي المعايير التي تقيس بناءً عليها نجاح أعمالك؟

-المعاير هي الكلمات واللحن والتوزيع وفكرة الكلمات، جميعهم معاير النجاح في أعمالي.

ما هو العمل الذي ترى أنه كان سبب في شهرة وائل جسار بالعالم العربي؟

-أغنية “مشيت خلاص”، كانت نقطه انطلاقي في الوطن العربي كله، فأنا أشكر كل من أحبها، وشكر كبير لمصر الحبيبه، وإن شاء الله أكون دائما عند حسن ظن الجميع في الوطن العربي.

هل من الممكن أن نراك في عمل سينمائي أو درامي؟.. أو تلقيت عروض من قبل؟

-حاليًا لا أفكر في هذه الخطوة، وبالفعل تلقيت عروضًا كثيرة لتقديم أعمال أخرى غير الغناء ولكنني رفضت.

وائل جسار

ما رأيك في الحفلات “الأون لاين” التي بدء النجوم يتجهوا إليها من بعد الاوضاع الحاليه بسبب فيروس كورونا؟

-حفلات الأون لاين أصبحت شئ جديد، وفكر جديد بسبب الوضع الحالي والأزمه التي نعيشها والتباعد الاجتماعي، ولكن الفكره جميلة لنجعل الجمهور يسعدون في بيوتهم مثل ماكنا نسعدهك بالحفلات والمهرجانات.

برأيك.. ماهو دور الفنان في ظل هذه الأزمة؟

-دورنا توعية الجمهور مثل ما الدولة توعي الناس دورنا نفس الشئ، نوعي الناس لو لدينا مقابلات، نخبرهم بأنهم يلتزموا في منازلهم، هذا هو دورنا في هناك اشخاص يعتبروننا قدوه لهم فابالتالي من الممكن أن يسمعوا كلامنا، وليس معني هذا إن كلامنا منزل ولكن لنا بعض التأثير علي الناس من ناحيه معينه.

وائل جسار
وائل جسار

ماهي نصيحتك للجمهور للوقاية من فيروس كورونا؟

-نصيحتي لهم بأن يلتزموا بالمكوث في المنزل، وإذا خرج أحد للضرورة القصوي ينتبه جيدًا ويرتدي الكمامه، ولا ويتصافحوا مع أحد، ويكون بينهم وبين الأشخاص مسافة، حتى نستطيع أن تخطى هذه الأزمة.

ماذا عن أعمالك القادمة؟

-هناك عمل جديد سيتم تصويره فيديو كليب مثل “ماتغيبش ثواني”، ولكن بعد شهرين أو ثلاث أشهر من الآن.

ألحان وليد سعد.. وائل جسار يطرح أغنية “ما تغيبش ثواني” تزامنًا مع عيد الفطر

تابع مواقعنا