الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الداخلية”: تحرير 5050 محضراً ضد سائقين خلال 24 ساعة لمخالفتهم قرار ارتداء الكمامات

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 08/يونيو/2020 - 12:38 م

أكدت وزارة الداخلية، على ضبط عدد من السائقين المخالفين لقرارات مجلس الوزراء بارتداء الكمامة، وذلك تجنباً لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال بيان صادر من الوزارة:”تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل 5050 سائق نقل جماعى لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامات الواقية خلال 24 ساعة”.

وتابع البيان:”فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس (كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس”.

“الداخلية”: ضبط 4779 مخالفاً لقرار حظر حركة المواطنين خلال 24 ساعة

وأوضح البيان:”وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس “كورونا” والمتضمن إلزام جميع العاملين والمترددين على (الأسواق- المحال التجارية – المنشآت الحكومية والخاصة – البنوك– جميع وسائل النقل الجماعية) بإرتداء الكمامات الواقية”.

واختتم البيان:” فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل (5050) سائق نقل جماعى لعدم إرتداء الكمامة الواقية. تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين”.

الداخلية: ضبط 8980 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات

تابع مواقعنا