الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن.. رابط منصة الثانوية العامة.. ثانوية دوت نت thanaweya لمتابعة مراجعات الثانوية العامة 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 08:24 م

ينشر “القاهرة 24” رابط منصة الثانوية العامة ثانوية دوت نت thanaweya لمتابعة مراجعات الثانوية العامة 2020 حيث يبحث كثيرون عن كيفية التعامل مع منصة “dotnet” في عام 2020 للدخول على المراجعة النهائية لأن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي، قام بوضع التدابير الاحترازية في البلاد بسبب فيروس كورونا من أجل الحفاظ على مستقبل الطلاب.

رابط منصة الثانوية العامة thanaweya

كشف وزير التعليم عن منصة المراجعات النهائية، بالنسبة لطلاب السنة الثالثة في الثانوية، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن منصة جديدة للطلاب لمراجعة جميع التخصصات الأكاديمية، سواء العلوم أو الأدب أو العلوم الرياضية. رابطه هو https: www.thanaweya.net.

رابط منصة الثانوية العامة يبحث عنه كثيرون فوفقًا للمحتوى الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم، يجب على الطلاب تسجيل الدخول إلى موقع الويب، ثم يجب عليهم النقر فوق كلمة “التعلم”، ثم سيقوم الطالب بتسجيل الدخول من خلال حسابهم على Facebook حتى يتمكن من الوصول إلى النظام الأساسي ومن مراجعات ليلة الامتحان و يتم الحصول على جميع الخدمات التي تقدمها المنصة في تعليقات جميع التخصصات.

 منصة ثانوية دوت نت thanaweya

تم إجراء العديد من الاستفسارات بين الطلاب، وأجاب الدكتورة رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، على استفسارات الطلاب حول نقص المجموعة من المواد الإضافية، وقال حجازي إن ما حدث في الجولة الأولى سيحدث في الجولة الثانية ، بما في ذلك مواد لم تضاف إلى الإجمالي.

وتابع حجازي في بيان صحفي خلال الساعات القليلة الماضية: إن الجولة الثانية من الطلاب دخلت الجامعة بنفس مستوى التعلم الذي أعلنته وزارة التعليم العالي في الجولة الأولى.

وتحظى منصة ثانوية دوت نت thanaweya على اهتمام بالغ من قبل الطلاب، وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور طارق شوقي ، على إجمالي المواد التعليمية الغير مضافة  للمدارس الثانوية من المستوى الثالث والتي تم حذفها من جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2020.

وأضاف الوزير في مؤتمر صحفي حول امتحان الثانوية العامة أنه تم استبداله بالاختبارات التي أوضحتها الوزارة، وقال الوزير إنه سيتم توزيع 33 مليون قناع على الطلاب والمشاركين خلال الامتحان لحمايتهم من الفيروس.

تابع مواقعنا