الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواطنون يتهمون “النيل للتأمين” بشبرا برفض حالات كورونا.. ومدير المستشفى يرد

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 07:45 م

تداول عدد من مستخدمو موقع التواصل الااجتماعي، “فيس بوك” شبرا الخيمة، مقاطع فيديوهات وصور لمشادات بين أفراد أمن مستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا، والتي تعمل ضمن منظومة العزل الصحي، لمرضي كورونا المستجد كوفيد 19 وإحدى المواطنات، التي تطالب المستشفي باستقبالها وآخرين من مرضى فيروس كورونا، والتي أثبتت العينات إيجابية إصابتهم بالمرض، والتي رفضت المستشفى استقبالهم اليوم، وأغلقت الأبواب في وجوههم، بحجة عدم إجراء مسحات لهم.

من جانبه، قال الدكتور عيد العطار، مدير المستشفي التأمين الصحي بشبرا الخيمة، لـ”القاهرة 24″، إنه يجرى حاليا التأكد من صحة الفيديو من خلال الجهات المختصة بالمستشفي، مشيرا أن المستشفي لم ترفض استقبال أي حالة من الحالات، وأن المستشفي تستقبل يوميا 250 حاله مصابة بالفيروس، ويتم عمل 70 مسحة لهم بعد إجراء التحاليل اللازمة، والإشاعات المقطعية علي الصدر يوميا.

مستشفى بنها الجامعي يوضح حقيقة إصابة طاقم تمريضه بالكامل بكورونا

وأضاف العطار، أن المستشفي تعمل بكامل قوتها، ونسبة الإشغال لمرضى كورونا، بعد تحويلها للعزل 100% ويوجد 24 حالة حاليا في الإستقبال يتم تقديم الرعاية الكامله لهم.

وناشد العطار، المواطنين بمساعدة الأطقم الطبية، والالتزام بالتعليمات الخاصة بإستقبال الحالات وحجزها سواء في المستشفي أو منزليا، مع تطبيق اجراءات مكافحة العدوي.

تابع مواقعنا