الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بالأرقام”.. أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم.. أسعار الكتاكيت البيضاء.. أسعار البيض بالتفصيل

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 01:42 ص

ينشر موقع “القاهرة 24” تفاصيل أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم وكذلك أسعار الكتاكيت البيضاء وأسعار البيض 10 يونيو 2020 فاستقرت أسعار الدواجن ، وانخفضت الأسعار بعد عطلة العيد ، ووصلت أسعار الكيلوجرام إلى حوالي 23 جنيها.

 أسعار بورصة الدواجن اليوم

وتبلغ أسعار الدواجن 23 جنيها للكيلوجرام ، بينما تباع في متاجر التجزئة بسعر 26-28 جنيها للكيلوجرام ويبلغ سعر الدواجن للمزرعة 32 جنيها ، وسعر التجزئة 35-36 جنيها للكيلوجرام ، وسعر الكتاكيت ما بين 9-11 جنيها ، ويبدأ سعر علب البيض من 25 جنيها في المزرعة ويبدأ من 30 إلى 32. يباع سعر الجنيه للمستهلكين.

أسعار بورصة الدواجن الرئيسية

تتراوح نسبة الإنتاج الريفي بين 25٪ و 30٪ من إجمالي الإنتاج ، مما يشير إلى أن التربية التقليدية في المزرعة قد تواجه بعض العوائق ، سواء كانت أمراض أو مشاكل الطقس ، والتي قد تؤثر عليها من وقت لآخر وبلغ إجمالي الإنتاج السابق 100 مليون كتكوت.

أسعار البيض

زاد إنتاج مصر من البيض بمقدار 13 مليار بيضة في السنة إلى 13 مليار بيضة في السنة ، ويمكن لمصر تصدير 500 ألف طن من الدواجن المذبوحة العام المقبل.

أسعار الكتاكيت البيضاء

كثير من الناس يبحثون عن سعر الكتاكيت البيضاء بين 5 و 10 جنيهات في اليوم ، و سعر الكتاكيت ساسو بين 5 و 6 جنيهات في اليوم.

الجدير بالذكر أن الحكومة حريصة على إنشاء نظام شراء شامل لتشجيع الاستثمار في قطاع الإنتاج الحيواني ، وتبسيط إجراءات ترخيص المشاريع والموافقة عليها ، ومناقشة استخدام الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة (الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والغاز الطبيعي) في مشاريع الإنتاج الجديدة.

الآن.. أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم بالتفصيل .. تعرف على أسعار الكتاكيت البيضاء.. وتعرف على أسعار البيض 2020

جدير بالذكر أن إنتاج الدواجن في مصر زاد إلى مليار دولار سنويًا ، وهذا الإنتاج هو تربية تقليدية في المزارع ، بينما تتكاثر المناطق الريفية في المنازل “الحاضنة للفراخ البيضاء”.

اقرأ أيضا:

تابع مواقعنا