الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرنوبي وخالد أنور ومعتز هشام في مشاريع مسرحية من إنتاج “الباتروس”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/يونيو/2020 - 10:49 م

أثرت أزمة فيروس كورونا بشكل كبير على المسرح في مصر خلال الفترة الأخيرة، كونه فن تفاعلي يتوجه الجمهور إليه داخل المسارح والقاعات ويشاهده الناس في شكل جماعي ولذلك بسبب الإجراءات الاحترازية حاليًا أغلقت جميع المسارح في العالم وتوقفت جميع العروض، إلا أنّ شركة “الباتروس” تدرس مشروع مسرحي ناجح تلك الفترة.

وعلم “القاهرة 24” أن شركة الباتروس تدرس تقديم مجموعة مشاريع مسرحية جديدة تضم عدد كبير من النجوم الشباب تم التعاقد معهم من بينهم الفنان محمد الشرنوبي، خالد أنور، معتز هشام، وجارى ترشيح باقى العمل.

ومن المنتظر أن تبدأ شركة “الباتروس” تحضير اللوكيشن الخاص للعمل و ترشيح باقى فريق العمل، ولكن تضطر الشركة لتحسين الأوضاع الصحية بسبب فيروس كورونا المستجد و عودة افتتاح المسارح من جديد.

وعلى جانب أخر، شارك الفنان خالد أنور في السباق الدرامي الرمضاني الماضى 2020 بمسلسل “خيانة عهد” الذي لاقى. تفاعل كبير من قِبل جهود وحصد العديد من المشاهدات منذ عرض أولى حلقاته.

وضم مسلسل “خيانة عهد” عدد كبير من النجوم وأبرزهم الفنانة يسرا ،حلا شيحة، عبير صبري، خالد أنور، هنادي مهنا، جومانا مراد، خالد سرحان، بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد عادل، ومن إنتاج “العدل جروب”، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

محمد الشرنوبي يعقد قرانه على راندا رياض (صور)

يسرا: “ضربت خالد أنور بجد في خيانة عهد وفضلت بعدها اعتذرله”

تابع مواقعنا