الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الخميس 11-6-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 11/يونيو/2020 - 12:29 ص

ننشر حظك اليوم الخميس 11-6-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا، فالكثيرون يحرصون على متابعة حظك اليوم، نقدم توقعات خبراء الأبراج لكافة الأبراج في السطور التالية:

حظك اليوم برج الحمل

مهنيا: تحمل بعض الملامة في سبيل تحقيق التقدم والمصالحة. عاطفيا: ستجد أيامًا تحمل عواطف إيجابية مع الشريك. صحيا: اهتم بصحتك وحافظ عليها، وحاول ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي وابتعد عن الإرهاق والتوترات.

حظك اليوم برج الثور

مهنيا: الوضع غير خطر لدرجة تستعدي كل هذا القلق، لكن اتخاذ الحيطة أمر إيجابي. عاطفيا: ينتظرك تحقيق أمور إجابية وتطورات مهمة تسلط الضوء عليك. صحيا: استعد رشاقتك سريعا فالوضع الصحي يتأثر بلوزن الزائد، وحاول ألا تخلى عن ممارسة الرياضة.

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنيا: ينتظرك حظ إيجابي يتحقيق نتائج إيجابي على كل الصعد وتلقى دعمًا كبيرًا. عاطفيا: قد تجد بعض التعقيدات في علاقتك بمحيطك لكن ستحاو الحفاظ على حميميتك. صحيا: اهتم بصحتك وفكر في أن تحظى بوضع سليم.

حظك اليوم برج السرطان

مهنيا: لا تتراجع أمام الضغوط، فأنت تمتلك القدرة على مواجهتها مهما بلغ حجمها والتغلب عليها بشجاعة كبيرة. عاطفياً: تسعى إلى الإمساك بزمام الأمور، وتشعر بأنّك تتحكم في الوضع العاطفي، فتتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق. صحياً: التمارين الصباحية مفيدة قبل القيام بأي عمل ولا سيما إذا أتبعتها بتناول كوب من العصير الطبيعي.

حظك اليوم برج الأسد

مهنيا: انتبه لخطوات المقبلة فالأمر يتطلب الكثير من الحرص والحذر، وحاول ان تتأقلم مع ظروفك المهنية الجديدة. عاطفيا: احذر من الغيرة المفرطة الزائدة عن حدها فهي تهدد العلاقات. صحيا: لا تقم باي حمية غذائية قبل استشارة الطبيب رغم ان الحفاظ على الصحة والتخلي عن الوزن الزائد أمر إيجابي.

حظك اليوم برج الميزان

مهنيا: أمامك إنجاز قد يسلط الأضواء عليك ويجعلك تحظى بالاهتمام. عاطفيا: قد تجد بعض الغيوم في علاقتك بالشريك نتيجة الأنانية غير المبررة منه. صحيا: اهتم بتناول طعام صحي وقد تحتاج إلى تغيير نوعية طعام.

حظك اليوم برج العقرب

مهنيا: قد تجد بعض الأرض نتيجة الاهتمام بقضايا طارئة، وقد تتضايق بعض الشء من خفوت الوهج الذي كان موجودًا. عاطفيا: لا تكون أنانيًا ومنفردًا بالرأي واتخاذ القرارات وحاول إشراك الحبيب معك حتى يشعر بالاهتمام. صحيا: اهتم بتناول طعام صحي واستبدل الأطعمة الغنية بادهون بالخضروات والأطعمة الخفيفة.

حظك اليوم برج القوس

مهنيا: قد تجد بعض القرارا الصائبة التي عليك اتخاذها للتخلص من أرق المرحلة الماضية. عاطفيا: الحبيب والشريك هو أقرب الشخصيات إليك فلا تترد في طلب المساعدة منه في حالة الحاجة ولا تشعر بالحرج. صحيا: احرص على التحرك وعدم الجلوس لوقت طويل فهو غير صحي.

حظك اليوم برج الجدي

مهنيا: حرص على اختيار الصائب فيما ينتظرك في المرحلة المقبلة التي تحتاج فيها لقرارات مهمة. عاطفيا: حاول إشعار الشريك بالاهتمام فالابتعاد عنه يصيبه بالشك. صحيا: احاول الابتعاد عن القلق والتوتر لأنه يؤثر على وضعك الصحي.

حظك اليوم برج الدلو

مهنيا: ينتظرك يوم واعد جدا فستنتصرك لقضاياك وتترقى لمواقع أكثر إهمية وإيجابية وتشعر بالحماسة. عاطفيا: احرص على أن تكون علاقة هادئة لا تشوبها التوترات والضغوط. صحيااحرص على ممارسة الرياضة باستمرار وابتعد عن التوتر.

حظك اليوم برج الحوت

مهنيا: حاول التصرف بشكل أفضل مع الشركاء في العمل والزملاء فالحور أمر مفيد وسيوصلك لأهدافك. عاطفيا: احذر من أن يفوتك قطار العلاقة مع الشريك التي تغامر بها فقد تدفع ثمن مغامرات غاليا. صحيا: احرص على ممارسة الرياضة فهي مفيدة للغاية لوضعك الصحي، فأنت لا يناسبك الخمول وقلة الحركة.

تابع مواقعنا