الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الدحيل القطري مرشح للانضمام للأهلي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 11/يونيو/2020 - 05:03 م

رشًح أحد وكلاء اللاعبين مدافع نادي الدحيل القطري بسام الراوي للانضمام لصفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الموسم المقبل، بعدما قدم مردود طيب للغاية مع ناديه في الفترات الماضية وساعده بقوة على الظهور بمستوى مميز بل والمنافسة على لقب دوري نجوم قطر.

وعلم “القاهرة 24” أن وكيل اللاعب عرض على محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وطرح عليه اسم الراوي وأشاد كثيرا بمستواه وقدراته الدفاعية الجيدة وأنه سيكون صمام أمان في المنطقة الخلفية، ووعده محسن صالح بنقل الأمر للجهاز الفني لمعرفة رأيه وقراره في الصفقة.

وبسام الراوي من مواليد 1997 ولعب لفريق الريان القطري في سن 19 عاما وانتقل عام 2015 لنادي سلتا فيجو الاسباني علي سبيل الإعارة من قبل فريق الريان،ثم لعب لنادي يوبين البلجيكي عام 2016 ثم عاد لناديه الريان في عام 2017 وبعدها مباشرة انضم لنادي الدحيل وحصل علي الجنسية القطرية ليكون ضمن تشكيل المنتخب القطري الأول لكرة القدم.

وفي عام 2019 فاز بسام الراوي بجائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري القطري من جانب الاتحاد القطري لكرة القدم وفي نفس العام تم اختياره ضمن التشكيلة المثالية لدوري نجوم قطر في خط الدفاع مع زميله كريم بوضياف.

الأهلي يضع شرطا وحيدا لرحيل جونيور أجايي.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا