الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي عن أغنية عقد قرانه: “كنت عاملها مفاجأة لراندا وهتنزل خلال أيام”

القاهرة 24
فن
الخميس 11/يونيو/2020 - 11:37 م

علق الفنان محمد الشرنوبي، على مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من عقد قرانه، وظهر   وهو يغني أغنية جديدة لزوجته راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، مما ثارت التساؤلات عند الجمهور لمعرفة اسمها.

وجاوب الشرنوبي على هذه التساؤلات، من خلال تدوينة كتبها على حسابه بـ”تويتر”،قائلًا: “‏عشان الناس اللي بتسأل على الاغنية اللي غنتها في كتب الكتاب.. دي أغنية كنت عاملها مفاجأة لراندا و هتنزل في خلال أيام أن شاء الله ل اللي عاوز يسمعها”.

محمد الشرنوبي يعقد قرانه على راندا رياض (صور)

و فاجأ الفنان محمد شرنوبى جمهوره بعقد قرانه على راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام بالأمس ، وذلك  بحضور عدد قليل من العائلة، التزاما بالاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

كما أعلن الشرنوبي على عقد قرآنه من خلال نشر مجموعة من الصور لهم عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، وكتب معلقًا’: “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله و يخليكي ليا دايماً”.

ووجه شرنوبى رسالة اعتذار لأصدقائه لعدم حضورهم  بسبب الإجراءات الاحترازية، وأضاف قائلًا: “بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها وحفاظاً عليكم أولا وعلينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا”.

بعد عقد قرانه.. محمد الشرنوبي يوجه رسالة اعتذار لهؤلاء (صورة)

ويشارك الفنان محمد الشرنوبي بمسلسل” ليه لأ ” والذي يعرض عبر منصة شاهد VIP، والعمل بطولة كل من أمينة خليل، هاني عادل، محسن محي الدين، شيرين رضا، هالة صدقي، هاني عادل، وغيرهم من النجوم، وهو من تألأيف مريم نعوم، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومن إخراج مريم أبو عوف

تابع مواقعنا