الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة الفنان الراحل محمود مسعود: “مش لازم الناس تموت علشان تتكرم”

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/يونيو/2020 - 12:01 ص

قالت إيمان مسعود، ابنة الفنان الراحل محمود مسعود، إنها واسرتها تفاجئت بمظاهرة حب كبيرة على السوشيال، عقب رحيل والدها، معربة عن حزنها نتيجة عدم تكريم والدها في حياته خاصة وأنه قدم الكثير للفن والفنانين، وتابعت:” مش لازم الناس تموت علشان تتكرم”.

وأضافت إيمان مسعود، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنها كانت تتمنى تكريم والدها بشكل يليق بتاريخه وهو على قيد الحياة، وتابعت:”بيت بابا كان بمثابة أكاديمية فنية طلع منها فنانين كثر.. أحمد السقا كان يقول لبابا ياخال.. أنا فرحت وذهلت بكمية الحب لبابا”.

وفاة الفنان محمود مسعود عن عمر يناهز الـ68 عامًا

ولفتت ابنة الفنان الراحل محمود مسعود، إلى أن ابيها كان يعانى صحياً خلال الفترة الأخيرة وفارق الحياة عقب اشتداد المرض عليه.

ورحل الفنان محمود مسعود في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 11 يونيو، عن عمر يناهز الـ68 عامًا إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، حيث التقط أنفاسه الأخيرة في أحد مستشفيات منطقة العباسية، وتم دفنه في مقابر أسرته بمدينة نصر.

يذكر أن أخر أعمال مسعود كانت مسلسل “لآخر نفس” مع النجمة ياسمين عبد العزيز، رمضان 2019، وشارك في بطولته كل من النجم فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، والعمل من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.

129 فيلم ومسلسل.. تعرف على أبرز أعمال الراحل محمود مسعود

تابع مواقعنا