الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد السكندري يصارع بيراميدز لضم نجم الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يونيو/2020 - 11:30 ص

فتح مسؤولو الاتحاد السكندري بقياده محمد مصيلحي، خط مفاوضات مع نظرائهم في النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، حول إمكانية التعاقد مع عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف طلائع الجيش.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ عمار حمدي سيعود إلى النادي الأهلي عقب انتهاء الموسم الحالي، وبعد انتهاء إعارته مع الفريق العسكري، وينتظر موافقة الجهاز الفني سواء بالبقاء أو الخروج على سبيل الإعارة مره أخري”.

وتابع المصدر: “الاتحاد السكندري وسموحة وبيراميدز فتحوا خط مفاوضات وجس نبض مع النادي الأهلي، من أجل الاستعانة بخدمات اللاعب في حالة رحيله عن القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

واستطاع عمار حمدي ان يثبت نفسه مع منتخب مصر الأوليمبي، حيث حصل على بطولة كأس الأمم الإفريقية، والصعود إلى أولمبياد طوكيو، تحت قيادة شوقي غريب.

ولفت عمار حمدي الأنظار داخل صفوف الفراعنة، لاسيما ان مسؤولو الأهلي عدلوا عقده من الناحية المالية، لعدم رحيله عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وانتقل عمار حمدي إلى طلائع الجيش لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، من أجل الهروب من دكة الأهلي في ظل وجود فايلر على راس القيادة الفنية، وعدم الاستعانة به في المباريات، وخروجه الدائم من التشكيل.

عمار حمدي يشارك في تعقيم أحد شوارع المطرية لموجهة فيروس كورونا (فيديو)

 

تابع مواقعنا