الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“صبرني يارب”.. دنيا عبد العزيز تعبر عن اشتياقها لوالدتها بعد شهرين من وفاتها (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/يونيو/2020 - 03:17 م

تذكرت الفنانة دنيا عبد العزيز والدتها، والتي فارقت الحياة منذ شهرين، وعبرت عن مدى قوة العلاقة التي كانت تربطها بها، ومدى اشتياقها لها بعد وفاتها.

ونشرت دنيا صورتها مع والدتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “من يوم ما اتولدت مافرقتش أمي يوم، والنهاردة بقالي شهرين من غيرها، صبرني يارب”.

وبمجرد ما نشرت الصورة، انهمرت عليها التعليقات من زملائها اللذين واسوها، فدعت لها النجمة جومانا مراد بأن يصبرها الله على تحمل فراقها، بينما كتبت لها هنا الزاهد وقالت: “البقاء لله ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

وفاة والدة الفنانة دنيا عبد العزيز بعد صراع مع مرض السرطان (صورة)

 

 

View this post on Instagram

 

من يوم ما اتولدت مافرقتش أمي يوم ،، والنهاردة بقالي شهرين من غيرها ،، صبرني يارب ??

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz) on Jun 12, 2020 at 3:56am PDT

وتوفت والدتها منذ شهرين، بعد صراع طويل مع المرض داخل احد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ودفنت بمقابر العائلة على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

وحرص وقتها عدد كبير من زملائها والنجوم على مساندتها والتواجد بالجنازة، وكان على رأسهم كلا من نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وزوجته النجمة روجينا، ودينا فؤاد، وإلهام شاهين.

وظهرت دنيا بالمارثون الرمضاني الماضي بمسلسل “البرنس” بجانب النجم محمد رمضان وعدد كبير من النجوم، وحصد العمل على عدد مشاهدات عالية، وحقق نجاحا كبيرا، نتيجة تناوله لقضية اجتماعية.

مسلسل “البرنس” بطولة كلا من محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، محمد جمعة، نور اللبنانية، صفاء الطوخي، ريم سامي، محمد حاتم، رحاب الجمل، سلوى عثمان، دنيا عبد العزيز، هاني عزب، تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا