الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تعارض الأندية قرار الحكومة بعودة النشاط الرياضي؟.. اتحاد الكرة يوضح

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 12/يونيو/2020 - 07:35 م

اتخذ مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي قرارا بعودة الحياة تدريجيا بالنشاط الرياضي، بحيث تبدأ الأندية ومراكز الشباب تحصيل الاشتراكات والتعقيم منتصف يونيو الجاري، ثم تخوض الأندية التدريبات بداية من أول يوليو، على أن ينطلق النشاط الرياضي أول أغسطس طبقا لتصريحات الدكتور أشرف صبحي.

ومع قرار الدولة بعودة الحياة الرئاسية تدريجيا، هل توافق الأندية على القرار أم ترفض أم أن رأيها غير معترف به في اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية والجمعية العمومية أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس بمقر الجبلاية.

وأعلن مسؤولو اتحاد الكرة، في الاجتماع مع أندية الدوري الممتاز والدرجة الثانية للحديث حول استئناف النشاط الرياضي بعد قرارات رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة الأخيرة.

اتحاد الكرة يعلق على عودة النشاط الرياضي والاجتماع مع الأندية (خاص)

وقال مصدر باتحاد الكرة لـ”القاهرة 24″، إن الدولة اتخذت قرارا بعودة النشاط عموما وفقا للإجراءات الاحترازية وليس المنافسات، بينما أعلن أشرف صبحي عن عودة التدريبات أول يوليو وعودة المنافسات أول أغسطس.

وتابع المصدر، أن الدولة أعلنت قرارها ويتبقى الرأي الفني الخاص باتحاد الكرة والأندية، لذا خاطبنا أندية الممتاز والدرجة الثانية للاجتماع والحديث بشأن عودة المنافسات من العدم.

وشدد المصدر، على أنه سيتم طرح على الأندية السيناريوهات الموجودة لمعرفة رأيهم الفني وبالتالي اتخاذ قرار نهائي بشأن عودة الدوري وفقا للاشتراطات الطبية التي أعدها الدكتور محمد سلطان رفقة مسؤولي وزارة الصحة وبالاتفاق مع اللجنة الطبية بوزارة الشباب والرياضة.

تابع مواقعنا