الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب أو مرتجي يمثلان الأهلي في اجتماع تحديد مصير الدوري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يونيو/2020 - 08:34 م

استقر مسؤولو النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، على خالد مرتجي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل تمثيل الفريق الأحمر، خلال اجتماع اتحاد الكرة يوم الثلاثاء المقبل.

ويعقد اتحاد الكرة بقياده عمرو الجنايني، اجتماع مع أندية الدوري، لمناقشة مصير عودة الدوري الممتاز، بعد ان طالبت الأندية اتحاد بعقد اجتماع لوضع كافة الإجراءات ومناقشة الأمور قبل اتخاذ قرار رسمي بشأن عودة الدوري في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتوقف النشاط الرياضي داخل مصر، بعد قرار اتحاد الكرة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حفاظا على اروح اللاعبين والمدربين، لاسيما ان كورونا وقع على اثره وفيات وإصابات.

وعلم “القاهرة٢٤” ان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، يفاضل بينه وبين خالد مرتجي من أجل الذهاب إلى اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية يوم الثلاثاء.

هل تعارض الأندية قرار الحكومة بعودة النشاط الرياضي؟.. اتحاد الكرة يوضح

وتلقى الأهلي خطابا رسميا أمس الخميس من الجبلاية بحضور الاجتماع الذي سيناقش مصير مسابقة الدوري الممتاز، حيث سيعقد الاجتماع على ثلاث أيام، حيث سيحضر أول يوم كل من الأهلى والاتحاد السكندرى وإنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادى دجلة، ثم يعقد اجتماع يوم الأربعاء مع أندية الزمالك والإنتاج الحربى وطنطا والمقاولون العرب ونادى مصر وأسوان، وتختتم اللجنة الخماسية اجتماعاتها يوم الخميس بأندية بيراميدز والمصرى وسموحة والجونة والإسماعيلى وحرس الحدود وتم تقسيم الأندية لصعوبة الاجتماع بهم جميعا إعمالا بشروط الدولة فى التباعد الإجتماعى بسبب فيروس كورونا.

وقرر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عودة النشاط الرياضي داخل مصر، في ظل خطة الدولة من أجل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا