الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج 27 حالة إيجابية لفيروس كورونا من العزل في مواصلات عادية بمطروح

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 12/يونيو/2020 - 11:37 م

كشف مصدر مسئول، تفاصيل عدد حالات فيروس كورونا المستجد في مستشفيات العزل، وعدد الحالات التي تعافت من الفيروس.

وأكد المصدر لـ “القاهرة 24″، خروج 27 حالة إيجابية للفيروس من مستشفيات العزل في مواصلات عادية دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية، موضحا أن هذه الحالات من محافظات بني سويف والقاهرة والإسكندرية، بعد تعريفهم بخطة العزل والعلاج بالمنزل، لافتا إلى وجود 11 حالة في مستشفى العزل.

وأوضح المصدر، أن خروجهم إلى محفاظاتهم بموصلات عادية، منهم من حضر أحد أفراد أسرته وصطحاب المريض في سيارات ملاكي، ومنهم من استقل موصلات عادية ميكروباص لتوصيلهم إلى محافظاتهم المختلفة، مضيفا أن خروجهم كان بدون أي إجراءات احترازية أو وقائية واقتصر  على الكمامة والجاونتي.

سكرتير محافظة مطروح: أتلقى علاج كورونا في المنزل ونتيجة المحافظ لم تظهر بعد

ومن جانبه، كشف مصدر في صحة مطروح لـ”القاهرة 24″، أنه تقرر خروج الحالات المستقرة والبسيطة طبقا لتعليمات وزارة الصحة وهناك من تعجل بالخروج بمجرد معرفته بالقرار وتم إعطائهم العلاج المناسب لهم وإيضاح إجراءات العزل المنزلي لهم من خلال فرق الطب الوقائي، مشيرا أن هناك حالات اعترضت علي الخروج لعدم وجود قدره علي العزل المنزلي او مكان مناسب وتم تركهم داخل النزل واستكمال العلاج بشكل طبيعي.

وأشار إلي أن هناك مرضي خارج النزل حالتهم صعبة وبحاجة إلي أماكن داخل المستشفيات، مؤكدا أنه سيتم متابعة حالات العزل المنزلي مع مدريات الصحة التابعين لها وتطبيق برتوكول العلاج وأخذ المسحات واستكمال العلاج كاملا.

ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا بين الأهالي بمنطقة وادي الرمل في مطروح

تابع مواقعنا