الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يستقر على موعد تقديم ملف نادي القرن

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يونيو/2020 - 11:17 ص

استقر مسؤولو نادي الزمالك على الموعد الذي سيتم فيه تقديم الملف الخاص بطلب الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي الذي حصل عليه الغريم التقليدي الأهلي في وقت سابق، إلى المحكمة الرياضية الدولية “الكاس”، والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ونظيره الإفريقي.

ومن المقرر أن يتم إرسال الملف إلى الجهات السالف ذكرها بعد ثلاثة أسابيع من الآن، وذلك حسب ما علم موقع “القاهرة 24″، ةيكثف أعضاء اللجنة حاليًا من تواصلهم من أجل تجهيز الملف وجمع أكبر عدد من المستندات ودراسة الأمر من كافة الجوانب من أجل تقديم مذكرة شاملة بشكل رسمي بعد مرور المدة المذكورة.

نادي القرن.. تعرف على طريقة اختيار الكاف لصاحب اللقب وكيف أصبحت الـ7 أكبر من الـ9

ويعمل مسؤولو لجنة ملف نادي القرن على استشارة العديد من الخبراء والمحاميين سواء المحليين أو الدوليين لضمان سلامة كافة الخطوات والمستندات قبل الإقدام على الخطوة الرسمية، وكذلك الاعتماد على شهادات بعض المسئولين السابقين في الكاف وطلب سؤالهم أمام المحكمة الدولية، للاستشهاد بأقوالهم واعتبارها أدلة ضد عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي السابق.

ورفض رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور التراجع بشكل نهائي عن هذه القضية على الرغم من عدم كفاية المستندات التي حصل عليها النادي الأبيض حتى الآن، وذلك نتيجة مرور 20 عاما على الحدث، ولكن جاء موقف رئيس القلعة البيضاء بعدم التراجع في الملف والإصرار على استكماله حتى نهاية المطاف.

الزمالك يدرس اتخاذ خطوة مفاجئة في قضية “نادي القرن”

تابع مواقعنا