الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على استعدادات القنطرة غرب لإعادة فتح السوق التجاري

القاهرة 24
محافظات
السبت 13/يونيو/2020 - 01:11 م

استعدادات مكثفة تجريها الغرفة التجاري في محافظة الإسماعيلية، لإعادة فتح سوق القنطرة غرب التجاري في محافظة الإسماعيلية، الإثنين المقبل.

قال هشام زكريا المستشار الإعلامي للغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، إن الغرفة التجارية أجرت تحليل فيروس كورونا المستجد، لتجار سوق القنطرة غرب، ولم تثبت التحاليل إصابة أي شخص، حتى الآن.

وأضاف زكريا، أن السوق التجاري من المقرر إعادة فتحه الإثنين المقبل بعد انتهاء فترة التحليل لكافة التجار، وظهور نتائجها.

وأوضح زكريا، أن الغرفة التجارية ستوفير الأدوات الطبية الوقائية، بمدخل السوق، مع تنظيم حملات رش وتعقيم مستمرة ضمن الاجراءات الاحترازيه للحفاظ على سلامة التجار و المواطنين المترددين على السوق .

‎وأفاد بأن اختيار التحاليل تم مع أكبر المعامل بالإسماعيلية ، ومن خلال نخبه من الأطباء والصيادله والفنين وباستخدام أقصى درجات الحمايه أثناء عمل التحاليل، والتأكد من سلامتها ونوع التحاليل التي تشير إلى الإصابة الأوليه بالمرض أم لا .

‎ومن المتوقع ان يكون هناك مؤتمرا صحفيا لرئيس غرفة الإسماعيلية خلال الايام القادمه للتأكيد على اهميه الاجراءات الاحترازيه وطرق الوقاية والتباعد داخل السوق والأسواق بشكل عام داخل الإسماعيلية ‎واغلق سوق القنطرة بقرار محافظ الاسماعيلية، بعد انتشار فيروس كورونا بمدينة ومركز القنطرة غرب، كإجراء احترازي.

تابع مواقعنا