السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهود عيان يكشفون المستور في مذبحة الإسماعيلية: شبهة جنائية وراء الحادث (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يونيو/2020 - 06:40 م

كشف شهود عيان تفاصيل جديدة مثيرة للجدل في واقعة ذبح فلاح، وطعن زوجته الحامل وجنينها، وطفلتيه وزوجة شقيقه الحامل وجنينها، والمعروفة بـ”مذبحة الإسماعيلية”، حيث أكدوا أن شبه جنائية وراء الحادث مكذبين حديث زوجته الذي قالته فور وصلها إلى مستشفى الإسماعيلية العام، وفي كامل وعيها، حين سألها أحد الأطباء قبل رحيلها، عن السبب قالت إن زوجها طعنها هي وطفلتيها وزوجة شقيقه، ثم انتحر، مشيرة إلى أنه يعاني من مرض نفسي.

وقال شهود عيان، إن الفلاح المذبوح لديه أراضي خاصة به وحالته المادية ميسورة، ولا يعاني من أي أمراض نفسية، مشيراً إلى أنهم رأوا الضحايا، قبل وصول قوات الشرطة، وتبين أن الفلاح متوفي نتيجة 4 طعنات في البطن، وطعنة في الرقبة، وذبح ما يزيد عن نصفها، مما يثب أن شخص هو من ذبح ليتمكن من فصل نصف رأسه عن جسده، حيث عثر على جثته أمام منزله.

فيما عثر أيضاً على الزوجة والأطفال في الدور الأول وأمام المنزل مطعونين، فيما كانت زوجة شقيقته في الدور الثاني بمفردها، مما يثبت وجود شبهه جنائية في الحادثة.

أب يطعن زوجته وطفلتيه وينتحر في الإسماعيلية

وأوضح شهود العيان، أن الفلاح المتوفي، كان يجلس قبل الحادث بساعات مع أسرته أمام منزله، وحالته طبيعية، ولم يكن هناك أي مشاكل.

وتلقى اللواء جمال غزالي، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء محمود هندي رئيس مباحث الإسماعيلية، يفيد ورود إخطار من العميد ياسر ياسين مأمور مركز القنطرة غرب عن ورود بلاغ بشروع أب في قتل زوجته وطفلتيه.

وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين “م.ا.ا” وشهرته “حمادة”، 35 سنة، فلاح من مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، ومقيم بعزبة المهندس إسماعيل القرقاوي بنمرة 2 بالقنطرة غرب في محافظة الإسماعيلية،مصاب بـ5 طعنات 4 في البطن، وواحدة في الرقبة، وذبح في الرقبة، وزوجته الحامل في الشهر الخامس، وطفلتيه “تسنيم” 6 سنوات، و”جنا” 4 سنوات، وزوجة شقيقه الحامل في الشهر السادس.

مذبحة الإسماعيلية.. أب يقتل رضيعين ويطعن زوجته وطفلتيه وزوجة أخيه

وسمع الأهالي أصوات استغاثات من المنزل، وبدخلوهم تفاجئوا، بإصابة الجميع وأبلغوا قوات الشرطة والإسعاف، وتم نقلهم لمستشفى الإسماعيلية العام، وتبين أنه طعن زوجته الحامل عدة طعنات نافذة في البطن حتى الرحم، مما تسبب في قتل الجنين وقطع القولون والأوردة والشرايين الكبيرة ومازالت في العناية المركزة.

وطعن نجلتيه طعنات نافذة في البطن والظهر والصدر، مما تسبب في نزيف داخلي مع قطع في المعدة والأمعاء، وحالتهم غير مستقرة ومتواجدين في العناية المركزة.

وطعن زوجة أخيه الحامل في الشهر السادس، مما تسبب في وفاة الجنين وقطع في الأمعاء للزوجة، ومازالت في العناية المركزة، ثم انتحر بذبح نفسه في الرقبة، مما تسبب في وفاته في الحال، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا