الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البحر الأحمر: إلغاء ترخيص فندق نظم حفل جماعي لمخالفته الإجراءات الصحية

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يونيو/2020 - 11:52 م

قال اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، إنه تم إلغاء ترخيص الفندق الذى تم تداول فيديو له يظهر تجمع كبير به، على أنغام الموسيقى.

وأضاف المحافظ خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن قرار إلغاء الترخيص جاء بالتنسيق مع وزير السياحة، وتابع: “أرقص مع العائلة ولكن لا تخالف القواعد الطبية والصحية للتشغيل”.

نظم حفل جماعي.. التحقيق مع أحد المنتجعات السياحية بالغردقة لمخالفته ضوابط السلامة الصحية

وفي وقت سابق، جري قطاع الرقابة علي المنشآت الفندقية والسياحية بوزارة السياحة والآثار، تحقيقا موسعا مع أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، وذلك لمخالفته اشتراطات السلامة الصحية لتشغيل المنشآت الفندقية في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، والمقررة من الوزارة والمعتمدة من مجلس الوزراء.

وأوضح عبد الفتاح العاصي مساعد الوزير لشئون الرقابة على المنشآت الفندقية والسياحية، أن عمليات التفتيش والمتابعة التي يقوم بها القطاع علي المنشآت الفندقية أثبتت مخالفة هذا المنتجع حيث أقام حفلا جماعيا لنزلائه دون الالتزام بالمسافات الآمنة بين الأشخاص المنصوص عليها فى اشتراطات تشغيل المنشآت الفندقية، مشيرا الي أنه سوف يتم عمل مذكرة بالواقعة وعرضها صباح غد على السيد وزير السياحة والآثار لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه المنتجع المذكور.

بدء التفتيش على الفنادق السياحية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الزائرين المصريين

تابع مواقعنا