الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال يطرح برومو أغنيته الجديدة “طحن في طحن” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 12:35 ص

شوق الفنان حمادة هلال جمهوره بطرح البرومو التشويقي الأول لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم “طحن في طحن” عبر قناته الرسمية الخاصة بموقع “يوتيوب”، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك البرومو وعلق عليه قائلا :” قريبا”.

بوست طحن في طحن
بوست طحن في طحن

ويشار إلى أن أغنية “طحن في طحن” من توزيع أوكا وألحان حسن سراج، وكلمات هشام عبدالحليم، والذى من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”. 

وفى وقت سابق، طرح الفنان حمادة هلال اغنية جديدة تحمل اسم “جمالها”، وشاركت فيها الفنانة الشابة منة عرفة  والأغنية من كلمات ماجد صبرى، وتوزيع مادو صالح وجيتارشريف فهمى ومن إخراج أحمد عاطف، ونالت على إعجاب الكثيرون من قِبل الجمهور. 

وتقول كلمات الاغنية ” دى جمالها أووه لا لا … و قوامها أووه لا لا، خطفتني وعهد الله بره الدنيا، نفسي أكلم ماما … طيب لا و لا أه، ضحكت لي هاهاها … وأختفت فى ثانية، ماتخف علينا بشويش … خلى غيرك ياكل عيش، كفايه حرام … ده جمالك غطى علي الحلوين شغلى بالى بالى. 

وإلى جانب آخر، طرح الفنان حمادة هلال اغنية جديدة تحمل عنوان “متونسين ببعض” دعماً لحملة خليك في البيت والظروف التى تمر بيها البيوت المصرية من مخاطر فيروس كورونا. 

و أغنية “متونسين ببعض” من ألحان الفنان حمادة هلال وكلمات محمد البنداري، وسلمى راشد، وتوزيع أحمد عبد السلام، وإخراج محمد سعيد ومن إنتاج MBC مصر.

تابع مواقعنا