الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم.. فايلر يتمسك بالجهاز المعاون وشرط المقاولون لبيع طاهر محمد طاهر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يونيو/2020 - 12:57 م

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم، الأحد 14/6/2020، والتي يأتي على رأسها تمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بجهازه المعاون من أحل تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر.

فايلر يتمسك باستمرار جهازه المعاون ويرفض إجراء تغييرات

رفض السويسري رينيه فايلر، إجراء أي تعديلات داخل الجهاز المعاون للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويضم الجهاز المعاون لرينيه فايلر كل من توماس بينكيلي مدرب أحمال وميشيل ياناكون مدرب حراس مرمى بالإضافة إلى ديفيد سيزا مدربًا عامًا وسامي قمصان مدرب مساعد، بجانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

واقترب فايلر من تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، لمدة موسمين، بعد النتائج الجيدة التي حققها مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وقبل توقف المباريات بسبب فيروس كورونا.

شرط المقاولون العرب لبيع طاهر محمد طاهر للأهلي

وضع مسؤولو المقاولون العرب، شرطا من أجل الموافقة على رحيل طاهر محمد طاهر إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، استعدادا للموسم الجديد، حيث يرغب مسؤولو القلعة الحمراء في تدعيم صفوفهم وضخ دماء جديده داخل الفريق.

ورشحت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي بقياده محسن صالح، طاهر محمد طاهر، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة الحالية، حيث يعد أفضل بديل لرمضان صبحي، والذي سيرحل إلى فريقه، هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد انتهاء إعارته مع الأهلي.

تصريحات مجدي عبد الغني تغضب مجلس إدارة الأهلي

غضب مجلس إدارة النادي الأهلي، بقياده محمود الخطيب، من التصريحات التلفزيونية الأخيرة، التي أدل بها مجدي عبد الغني، عبر قناة الزمالك.

وأكد مجدي عبد الغني خلال تصريحاته لقناة الزمالك أنه يجب على الأعلى للإعلام ان يتخذ إجراءات قانونية، ضد برنامج ملك وكتابة، الذي يقدمه إبراهيم المنيسي وعدلي القيعي.

من بينهم الأهلي والزمالك.. “فيفا” يقرر دعوة 16 ناديًا للمشاركة في بطولة لإعانة متضرري كورونا

تابع مواقعنا