السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 14 يونيو 2020 في البنوك المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 14/يونيو/2020 - 01:29 م

ننشر سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 14 يونيو 2020، أمام الجنيه المصري في البنوك وأسواق صرف العملات، وعلى رأسها البنك المركزي المصري، وفقًا لأخر التحديثات الوارده من البنوك في التعاملات الصباحية اليوم الأحد.

واستقر سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 14 يونيو 2020 في مختلف البنوك المصرية لليوم الثالث على التوالي، شأنه شأن جميع العملات الأجنبية التي تشهد حالة من الاستقرار في الوقت الحالي.

ويقوم البنك المركزي المصري بتحديث قائمة يومية بأسعار العملات الاجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري، على مدار اليوم، وفقا لمتطلبات العرض والطلب، كما منح البنك المركزي كافة البنوك تحديد سعر صرف العملة بشرط عدم الاضرار بالسوق والمستهلكين، وذلك على خلفية قرار البنك بتعويم الجنيه المصري في أسواق العملات وهو ما يعرف بتحرير سعر الصرف.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 14 يونيو 2020

ويقدم “القاهرة 24″،  لقرائه ومتابعيه، خدمة مميزة ببيان سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 14 يونيو 2020 في البنوك المصرية المختلفة، حيث يتم تحديثها بشكل دوري وبصفة مستمرة تسهيلًا على القراء، وذلك وفق أخر تحديثات البنوك العاملة في مصر.

سعر الدرهم الإماراتي فى البنك المركزى المصرى

وصل الدرهم الإماراتي مبلغ 4.38 جينهًا مصريًا للشراء، مقابل 4.42 جنيهًا للبيع في البنك المركزي المصري.

سعر الدرهم الإماراتي فى البنك الأهلى المصرى

وسجل الدرهم الإماراتي مبلغ 4.36 جنيهًا للشراء في البنك الأهلي المصري، فيما سجل مبلغ 4.41 جنيهًا مصريًا للبيع.

سعر الدرهم الإماراتي فى بنك مصر

وسجل سعر الدرهم الإمارتي أمام الجنيه المصري، داخل بنك مصر نفس سعره في نظيره الأهلي المصري، حيث بلغ 4.36 جنيهًا للشراء، مقابل 4.41 جنيهًا للبيع، فيما سجل بنك عودة الذي سجل 4.35 للشراء مقابل 4.42 للبيع.

سعر الدرهم الإماراتي فى بنك الإسكندرية

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي 4.23 جنيهًا مصريًا للشراء داخل جدران بنك الإسكندرية، فيما سجل 4.41 جنيهًا كرقم للبيع داخل البنك.

سعر الدرهم الإماراتي فى بنك CIB

الأمر في بنك CIB “البنك التجاري الدولي” لم يختلف كثيرًا، حيث سجل مبلغ 4.25 جنيهًا مقابل شراء الدرهم الإماراتي، ومسجلًا 4.39 جنيهًا للبيع.

اقرأ أيضًا: سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 14 يونيو 2020 في البنوك المصرية

وبلغ الدرهم الإماراتي أسعارًا مختلفة بين باقي البنوك مثل بنك بلوم ومصرف أبوظبي الإسلامي، والتي تشابهت مع نفس أسعار البنوك السابقة، حيث شهد سوق تداول الدرهم الإماراتي استقرارًا كبيرًا خلال تعاملات الأسبوع الجاري، بسبب قلة عمليات العرض والطلب.

تابع مواقعنا