الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد جلال: “الزمالك كان بحاجة لمرتضى منصور لأن قيمته كانت تحت الصفر”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يونيو/2020 - 03:17 م

قال أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، إن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء نجح في إعادة النادي إلى قيمته الاقتصادية الطبيعية.

وأكد إبراهيم، في تصريحات عبر أثير “أون سبورت إف إم” ظهر اليوم الأحد: “القيمة الاقتصادية للزمالك لم تساوي صفر، بل كانت تحت الصفر، مضيفًا: أن” مرتضى منصور كان رجل هذه المرحلة، يمتاز بقراراته القوية ومتصدر للمشاكل ويسعى دائمًا لاستعادة حقوق النادي، كنا بحاجة لهذه الشخصية لاستعادة قيمة النادي”.

وأشار جلال إبراهيم إلى أن إذا كان الزمالك بحاجة إلى عملية تطوير كانت الأمور لتصبح أسهل لنا، لكن النادي كان يعاني من مشاكل كثيرة على رأسها رحيل عدد كبير من الأعضاء من أجل الاشتراك في أندية أخرى”.

المستشار القانوني السابق للأهلي يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور (مستند)

وواصل: “أعضاء الزمالك هجروا النادي بسبب الوضع السابق، لكنهم في الوقت الحالي دفعوا غرامات مالية من أجل العودة إلى النادي مجددًا، هذا هو الإنجاز الحقيقي”.

وشدد نائب رئيس الزمالك على أن مرتضى منصور أعاد للقلعة البيضاء لقيمته الاقتصادية، حيث أصبح وضع النادي جيدًا على مستوى حقوق الرعاية والقيمة التسويقية، وبات من السهل على النادي التعاقد مع أي لاعب يحتاجه الفريق”.

واستمر: “شهدنا تغييرًا كاملاً في النادي الذي كان يحتاج رئيس نادي مثل مرتضى منصور بجانب مجلس إدارة يتصدى للمشاكل، المحلات كان يتم تأجيرها بألف جنيه فقط شهريًا”.

واختتم نائب رئيس نادي الزمالك في هذا الصدد: “لسنا مخلدين في النادي، ونسعى للحفاظ على نادي الزمالك من أجل أولادنا، وُلدت في عائلة زملكاوية تشعرني دائمًا بقيمة النادي، وعندما سنغادر سنقول أننا فعلنا شيئا”.

مرتضى منصور: “اختلفت مع محمود طاهر لكن عمره ما سلط صفحة ولا موقع يشتم فيا”

مرتضى منصور: ردي سيكون قاسياً على أحمد شوبير.. ولن يتحدث بعده نهائياً

تابع مواقعنا