الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل موقعة نهائي كأس إيطاليا.. نابولي يستعيد لاعبه المصاب

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يونيو/2020 - 08:01 م

يستعد فريق نابولي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره يوفنتوس ضمن منافسات نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي، بعد تخطيه عقبة نصف النهائي على حساب إنتر ميلان.

واستطاع فريق نابولي بالأمس التعادل إيجابيا أمام نظيره إنتر ميلان في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان باولو في إياب نصف النهائي بهدف لكل منهما، أحرز الأهداف خلال اللقاء كريستيان اريسكن لصالح الأفاعي وتعادل نابولي عن طريق لاعبه ميرتينز ليصعد إلى نهائي البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدفين مقابل هدف.

وقد فاز نابولي بقيادة جينارو جاتوزو على نظيره إنتر ميلان في لقاء الذهاب بهدف دون رد الذي أقيم في فبراير الماضي على ملعب سان سيرو معقل الأفاعي أحرز الهدف فبيان رويز.

فيما حجز يوفنتوس مقعده في نهائي كأس إيطاليا على حساب نظيره ميلان على الرغم من التعادل السلبي الذي انتهت به نتيجة مواجهة الإياب التي أقيمت على ملعب يوفنتوس أرينا أول أمس مستفيدا بالتعادل الإيجابي الذي انتهى به لقاء الذهاب بهدف لكل فريق ليفوز بأفضلية الهدف خارج الأرض.

نابولي يستعيد مانولاس

 

تلقى الفريق الإيطالي نبأ سارا اليوم بعدما أعلن نابولي استعادة جهود لاعبه كوستاس مانولاس في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني.

وقد غاب كوستاس مانولاس عن المشاركة في مواجهة فريقه أمام إنتر ميلان بالأمس على خلفية الإصابة التي سبق وتعرض إليها

وحسب ما ذكره الموقع الرسمي لنادي نابولي أن اللاعب قد شارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية لفريقه اليوم وأصبح جاهزا للمشاركة في نهائي كأس إيطاليا.

رغم التعادل.. نابولي يتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا على حساب إنتر ميلان

ومن المقرر أن تقام المواجهة النهائية لبطولة كأس إيطاليا في السابع عشر من يونيو الجاري، بعد قرار الحكومة الإيطالية بعودة النشاط الرياضي في البلاد الذي سبق وتوقف على خلفية أزمة انتشار فيروس كورونا.

وسبق وحدد وزير الرياضة الإيطالي موعد عودة البطولة في السابع عشر من يونيو إلى جانب استضافة ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

يوفنتوس يتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا رغم التعادل أمام ميلان

وتشهد مواجهة نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي إقامة المباريات بدون حضور جماهيري منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد، تطبيقا لبروتوكول الصحة الذي سبق ووضعته الحكومة الإيطالية من أجل عودة النشاط الرياضي في البلاد.

نابولي يهزم اليوفي في آخر مواجهة

 

وقد انتهت اخر مواجهة جمعت بين يوفنتوس ونابولي بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف كان ذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي في يناير الماضي

وإجمالا حصد يوفنتوس نصيب الأسد في تحقيق الفوز على نظيره نابولي في تاريخ المواجهات التي جمعت بين بين الفريقين برصيد 82 مباراة بينما حقق نابولي الفوز في 41 مواجهة من أصل 172 لقاء جمع بينهما.

فيما حسم التعادل نتيجة 49 مباراة سابقة جمعت بين الفريقين.

ويتربع أليساندروا ديلبيرو لاعب يوفنتوس على عرش هدافي تاريخ مواجهات الفريقين السالفة برصيد 11 هدفا سجلها في المواجهات التي سبق وشارك بها بقميص السيدة العجوز

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري الإيطالي بشكل طبيعي في العشرين من يونيو المقبل بعد إقامة نهائي كأس إيطاليا.

تابع مواقعنا