الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يونيو/2020 - 08:33 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ملخص مباراة البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا”.

وأقيمت المواجهة التي جمعت بين بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ مساء أمس السبت على ملعب أليانزا أرينا، معقل العملاق البافاري. وانتهت المباراة بفوز بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدف على حساب نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ.

ملخص مباراة البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ

وفي مطلع اللقاء استطاع جوناس هوفمان أن يحرز الهدف الأول لصالح بوروسيا مونشنغلادباخ، في الدقيقة 17 من عمر المباراة، إلا أن حكم اللقاء قد ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أشارت إلى عدم صحة الهدف.

تقدم في أول المباراة جوشوا زيركزي لاعب بايرن_ميونخ لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول للقاء.

وعاد بنيامين بافارد ليحرز الهدف الأول لصالح بوروسيا مونشنغلادباخ بالخطأ في مرماه بعدما فشل في إبعاد الكرة عن مرماه لتسكن شباك صاحب الأرض معلنا تعادل مونشنغلادباخ في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني من اللقاء استطاع مونشنغلادباخ الدفاع عن مرماه دون تلقى هدف جديد ليقترب اللقاء من النهاية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما

ولكن عاد بنيامين بافارد ليعدل من خطأه الذي ارتكبه في الشوط الأول ليصنع الهدف الثاني لصالح بايرن ميونيخ الذي أحرزه ليون غوريتسكا في الدقيقة 86 من عمر اللقاء ليحصد نقاط المباراة الثلاث لصالح العملاق البافاري.

ويعتبر هذا الفوز هو طوق نجاة لصالح بايرن ميونيخ حيث في حال انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي كان سيقلص فارق النقاط بين العملاق البافاري ومنافسه على صدارة الدوري الألماني بروسيا دورتموند إلى 5 نقاط فقط.

بايرن ميونخ يحافظ على الصدارة

وبهذا الفوز استطاع بايرن ميونيخ الحفاظ على تواجده في صدارة الدوري الألماني برصيد 73 نقطة وبفارق 7 نقاط عن بروسيا دورتموند الذي يأتي في المركز الثاني في ترتيب جدول البوندسليجا برصيد 66 نقطة خاصة بهم خروجه من مأزق التعادل السلبي الذي كان على وشك الوقوع فيه بالأمس أمام فورتانا دوسلدورف في اللقاء الذي انتهى بفوز أسود الفسيتفال بهدف دون رد عن طريق المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند في الوقت القاتل بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت الإضافي للمباراة.

المباراة القادمة لبايرن ميونيخ

ويستعد العملاق البافاري لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره فيردر بريمن في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني ومقرر إقامتها في الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من يونيو الجاري

بينما يواجه بوروسيا مونشنغلادباخ نظيره فولفسبورج ضمن منافسات ذات الجولة خلال اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب الأول المقرر إقامته في الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من يونيو الجاري.

ومن المقرر أن يستعيد العملاق البافاري ثنائى الفريق توماس مولر ومهاجمه روبرت ليفاندوفسكي الذي فقدهما بسبب تراكم البطاقات خلال مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ.

بايرن ميونخ يواجه مونشنجلادباخ لتأمين صدراة الدوري الألماني

تابع مواقعنا