الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشغال شاقة في الأهلي استعدادًا لعودة الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يونيو/2020 - 09:08 م

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على وضع برنامج بدني مكثف، مع أول تدريبات للاعبين على ملعب التتش، استعدادا لعودة الدوري الممتاز، واستئناف النشاط الرياضي، بعد توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن فايلر وضع برنامج بدني مكثف، مع أول عودة للتدريبات، من أجل الاستعداد لعودة النشاط الرياضي من جديد، والذي توقف بسبب تفشى فيروس كورونا”.

الأهلي يجهز عرضا ماليا جديدا لشراء الأوروجوياني سيرينو

وتابع:” ضغط المباريات وتلاحمها، سيؤثر على اللاعبين من الناحية البدنية، لذلك وضعنا برنامج من أجل التفوق على تلك الظروف، وعدم تعرض أي لاعب لإصابة، حيث اننا نحتاج إلى جميع اللاعبين خلال تلك الفترة الصعبة”.

وأشار:” سيكون هناك عقوبات قاسية في حالة وجود زيادة في الوزن، عند اللاعبين، لاسيما ان الجهاز الفني للفريق، تحدث كثير مع اللاعبين، ووضعنا برنامج غذائي للحفاظ علىهم داخل الحجر المنزلي”.

وأضاف:” فايلر يتابع البرنامج الجديد للاعبين، ويترقب مصير الدوري، ولكن في حالة اتخاذ اي قرار خلال الايام المقبلة، سيقطع إجازته، وسيعود من أجل تدريب اللاعبين”.

تابع مواقعنا