الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن يوسف يوضح حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 09:22 م

انتشرت خلال الأيام الماضية بعض الأقاويل حول عودة الفنانة المعتزلة شمس البارودي، إلى المجال الفني مرة آخرى، وتقديمها لسيرتها الذاتية، وتجسد به الجزء الحالي من حياتها بجانب عائلتها، بينما الفترة السابقة تقدم عبر مجموعة من اللقطات الخاصة بأفلامها.

وكشف زوجها الفنان القدير حسن يوسف في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ حقيقة ما تم تداوله، وأكد أن تلك الأقاويل، عارية تماما من الصحة، ونفى رجوعها لعالم الفن مرة آخرى.

وأضاف يوسف، قائلًا: “هي معتزلة من سنة 1982، ولم تظهر على الشاشة الكبيرة أو الصغيرة، وإذا كانت تفكر في الرجوع، لماذا لم تعود منذ ذلك الوقت، وفكرة رجوعها بمسلسل أو فيلم بعيد تماما عن تفكيرها، وإذا عادت فمن الممكن أن تكون سيرتها الذاتية”.

وتعرضت شمس البارودي للعديد من الأقاويل، حول رجوعها لعالم الفن مرة آخرى، منذ اعتزالها، فمؤخرا انتشر بعض الأقاويل حول خلعها للحجاب، ولكن المقربين منها خرجوا ونفوا تلك الشائعات.

وقدمت البارودي مجموعة كبيرة من الأعمال الناجحة بالفن المصري، مثل فيلم حمام الملاطيلي، المتعة والعذاب، شارع الملاهي، دموع بلا خطايا، عفوا ممنوع الانتقام، القطط السمان، المجرم، ابنتي والذئب، مراهقة في الأرياف، وآخرين.

شمس البارودي تتصدر “تريند جوجل” بسبب صور قديمة مع عائلتها

شمس البارودي تعلق على خلع حلا شيحة الحجاب

تابع مواقعنا