الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يونيو/2020 - 10:06 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ملخص مباراة ريال مدريد وإيبار التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وقد التقى ريال مدريد مع نظيره إيبار على ملعب ألفريدو دي ستيفانو مساء اليوم، ليخوض الملكي أول مواجهة للفريق منذ عودة منافسات الدوري الإسباني بعد توقفه في مارس الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

واستطاع ريال مدريد تخطي عقبة إيبار بثلاث أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي انتهي منذ لحظات على ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي انتقل إليه لريال مدريد لخوض مواجهاته المقبلة خلال الموسم الحالي بدلا من ستاد سانتياغو_برنابيو الذي تجري فيها عملية التجديدات خلال الفترة الحالية.

ملخص مباراة ريال مدريد وإيبار في الدوري الإسباني

وبدأ اللقاء بداية سريعة جدا من جانب ريال الذي لم ينتظر سوي 182 ثانية ليحرز هدفه الأول عن طريق توني كروس بعد تصويبة صاروخية رائعة من الألماني من داخل منطقة الجزاء ليسكن الكرة في شباك إيبار معلنا الهدف الاول لصالح كتيبة الميرنجي.

وفي الدقيقة 30 من عمر اللقاء بعد جملة ثلاثية رائعة بدأت من جانب سيرخيو راموس ثم إلى بنزيمة وبعدها إلى هازارد الذي مرر الكرة إلى المدافع الإسباني ليسجل الهدف الثاني في شباك الضيوف ليعزز تقدم الملكي.

راموس يعادل رقم كومان

وبفضل هدف سيرجو راموس أصبح أكثر المدافعين تهديفا في تاريخ الدوري الإسباني متساويا مع رونالد كومان لاعب برشلونة السابق برصيد 67 هدفا.

ريال مدريد يفوز على إيبار بثلاثية ويستمر بمطارة برشلونة على الصدارة

ولم يمر سوي 7 دقائق حتي عاد مارسيلو ليسجل الهدف الثالث لصالح أصحاب الأرض وتحديدا في الدقيقة 37 فهد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، وحرص البرازيلي على التضامن مع جورج فلويد الذي لقي مصرعه على يد شرطي أمريكي بسبب العنصرية، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني استطاع بيدرو بيجاس في الدقيقة 61 ان يحرز الهدف الأول لصالح الضيوف مقلصا فارق الأهداف إلى هدفين بعد تسديدة اصطدمت به وتسكن شباك ريال مدريد

وبعدها واصل إيبار محاولته لإحراز الهدف الثاني لولا تصدي تيبو كورتوا وحافظ على فارق النتيجة لصالح ريال مدريد.

لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف ليحقق أول فوز له في الليجا بعد عودة منافساته عقب فترة التوقف الطويلة على إثر أزمة كورونا.

رقم قياسي لزين الدين زيدان

وبهذا الفوز أصبح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد ثالث مدرب في تاريخ ريال مدريد يصل للمباراة رقم 200 في كل المسابقات ضمن الترتيب الذي يحتل صدارته ميجيل مونيوز برصيد 605 لقاء فيما يأتي فيسنتي ديل بوسكي برصيد 246 مباراة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 59 نقطة في المركز الثاني لترتيب الدوري الإسباني مواصلا ضغطه على برشلونة الذي يأتي في صدارة جدول ترتيب الليجا بفارق نقطتين فقد برصيد 61 نقطة.

فيما تجمد رصيد إيبار عند النقطة 27 في المركز السادس عشر على سلم ترتيب الدوري الإسباني.

المبارة القادمة لريال مدريد

وتستعد كتيبة الميرنجي لخوض مواجهته المقبلة أمام فالنسيا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني الخميس المقبل الموافق الثامن عشر من يونيو الجاري.

بينما ينتظر إيبار مواجهته المقبلة أمام أتليتك بلباو ضمن منافسات نفس الجولة في الأربعاء المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري

تابع مواقعنا