الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي نوح يسترجع ذكرياته مع محمد صلاح

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يونيو/2020 - 03:33 م

كشف حمدي نوح، نجم نادي المقاولون العرب السابق، ذكرياته مع محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أثناء تواجده في قطاع الناشئين بذئاب الجبل.

وخلال تصريحات إذاعية لـ “أون سبوت إف إم” قال نوح: “أول مرة تقابلت مع محمد صلاح كان عمره 14 عامًا، وكنت وقتها مدربًا لفريق 15 سنة في المقاولون، وكان هذا الفريق يتمتع بمواهب جيدة بجانب صلاح، وتلقى إشادات الجميع”.

وتابع نوح: “قمت بإعداد محمد صلاح ليكون لاعبًا محترفًا يفيد المقاولون العرب ومنتخب مص، مضيفا: قلت له انت لديك الموهبة والسرعة والمهارة وقدم يسرى قوية وتجيد التسديد بالرأس، ينقصك فقط التدريب على زيادة اللعب بالقدم اليمنى لتستغل كل جسدك”.

واستمر: “صلاح بدأ رحلة الاحتراف منذ طفولته بعدما ترك أهله في طنطا و قرر اللعب في المقاولون العرب، واستطاع أن يحافظ على النعمة والموهبة التي منحها الله له بجانب الأعمال الخيرية التي يقدمها لأهل بلدته، لذلك أصبح محمد صلاح”.

وأتم نوح حديثه في هذا الصدد قائلاً:”قررت استغلال سرعة محمد صلاح في الخط الهجومي، وكان هو هداف قطاع الناشئين”، مؤكدا :”كنا نتوقع أن يكون صلاح، له شأن كبير في كرة القدم وأن يحترف في أوروبا، ولكن لم نتوقع أن يكون ضمن افضل 3 لاعبين في العالم”.

مع عامه الـ28.. هل يصبح محمد صلاح أسطورة خالدة في ليفربول أم ينساق وراء الحلم الإسباني؟

“حاملاً دوري الأبطال”.. “يويفا” يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ28

تابع مواقعنا