الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 15-6-2020 في جميع الدوريات

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يونيو/2020 - 04:46 م

يقدم لكم “القاهرة 24” جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 15/6/2020 في جميع الدوريات الأوروبية التي عادت للنشاط الكروي عقب فترة من التأجيل.

وكان الدوري الإسباني قد عاد مؤخرًا وتحديدًا الخميس الماضي بديربي الأندلس والتي حقق فيها إشبيلية الفوز على ريال بيتيس بهدفين دون رد بعد فترة انقطاع تصل إلى 3 شهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وانتهت مساء أمس الأحد مباريات الولة الـ28 من الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي 1/1 بين أتلتيك بلباو وأتلتيكو مجريد، وفوز ريال مدريد على إيبار 3/1، وأخيرًا التعادل 1/1 بين ريال سوسييداد وأوساسونا.

وقال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني في وقت سابق إنه سيتم الانتهاء من بطولة الليجا في موعد أقصاه شهر  أي سينتهي في يوليو المقبل من أجل إتاحة الفرصة لجميع الأندة الاستعداد للموسم المقبل

وأعلن تيباس أن الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2020-2021، سينطلق في الثاني عشر من شهر سبتمبر المقبل.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 15/6/2020

تنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين مباريات الجولة الـ29 بمباراة بين  ليفانتي وإشبيلية وستقام على سيوتات دي فالنسيا وستذاع على قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3، بتعليق نوفل الباشي.

إشبيلية يحتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة،فيما جاء ليفانتي في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.

وفي العاشرة مساء اليوم، يحتضن ملعب بينتو فيامارين مباراة ريال بيتيس وغرناطة وسيتم إذاعتها عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3، بتعليق حسن العيدروس.

ويحتل غرناطة المركز التاسع برصيد 41 نقطة، فيما يأتي ريال بتيس في المرتبة الثالثة عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد أدانت أمس الأحد نزول مشجع أرضية ملعب مباراة برشلونة وريال مايوركا والتي أقيمت مساء أول أمس السبت.

وأصدرت الرابطة بيانًا وصفت فيه نزول المسجع بالعمل الإجرامي معتبرة أن ماحدث يعرض صحة الآخرين للخطر ونزاهة المنافسين للخطر.

وأوضحت أن المشجع خرق قوانين السلامة الصحية بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا بنزوله أرض المعب دون ارتداء كمامات أو قفازات.

ريال مدريد يفوز على إيبار بثلاثية ويستمر بمطاردة برشلونة

رابطة الليجا تحدد بداية الدوري الإسباني الموسم المقبل

رابطة الدوري الإسباني تدين نزول مشجع لملعب مباراة برشلونة ومايوركا: عمل إجرامي

تابع مواقعنا