الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم.. ترشيح لاعب النجم الساحلي وتحديد موعد مشاركة محمد محمود في التدريبات

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يونيو/2020 - 04:58 م

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم، الاثنين 15/6/2020، والتي يأتي على رأسها ترشيح التونسي أنيس بوجلبان اللاعب مرتضى بن وناس للنادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

“القاهرة 24” يستعرض لكم أهم أخبار الأهلي اليوم:

بوجلبان يرشح لاعب النجم الساحلي للأهلي.. وينتظر رأي فايلر

قال مصدر بالنادي الأهلي، إن التونسي أنيس بوجلبان نجم الفريق السابق رشًح اللاعب التونسي مرتضي بن وناس نجم نادي النجم الساحلي، من أجل الانضمام للقلعة الحمراء في بداية الموسم الكروي الجديد، في ظل صغر سنه حيث إنه مواليد 94 كما أنه يجيد اللعب في مركز الوسط المدافع والدفاع وكان من ضمن أفضل لاعبي الدوري التونسي لعام 2019 وتبلغ قيمته التسويقية 750 ألف يورو في التوقيت الحالي.

وسبق وأن لعب وناس في نادي البنزرتي التونسي قبل الانتقال للنجم في يناير 2019 لمدة 3 سنوات.

وأكد المصدر أن أنيس بوجلبان تواصل مع مسئولي الأهلي في الأيام الماضية، وطرح عليهم اسم بن وناس وأشاد كثيرا بمستواه وقدراته الهجومية الجيدة، وحصل على وعد بنقل الأمر للجهاز الفني لمعرفة رأيه وقراره في الصفقة.

حسام عاشور يطلب باقي مستحقاته المالية من الأهلي

طلب حسام عاشور، لاعب النادي الأهلي، من القلعة الحمراء، الحصول على باقٍ مستحقاته المتأخرة.

وقال مصدر لـ “القاهرة 24” إن حسام عاشور طلب من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ صرف باقي مستحقاته المالية لدي النادي عن الموسم الحالي في ظل مروره بضائقة مالية تسلتزم منه الوفاء ببعض الأمور الخاصة به، ووعده مدير الكرة بنقل الأمر لأمين صندوق النادي لتجميع المبالغ المستحقة له ومن ثم إيداعها في حسابه البنكي.

مصدر بـ”الأهلي”: محمد محمود يشارك في التدريبات الجماعية أول يوليو

اقترب محمد محمود، لاعب وسط الأهلي من العودة للتدريبات الجماعية لفريقه أول يوليو المقبل في حال استئناف الدوري حيث يواصل حاليا أداء برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل يومي عن طريق متابعته من جانب طارق عبد العزيز، اخصائي التأهيل عبر “واتس آب”.

ويؤدي اللاعب تدريباته وفقًا للبرنامج الموضوع له من جانب الطبيب الألماني الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي في الأشهر الماضية، بحسب مصدر بالأهلي لـ“القاهرة 24”.

محمود وحيد ينتظر الرأي النهائي لفايلر قبل الرد على عرض المقاصة

تابع مواقعنا