رئيس التحرير
محمود المملوك

هيفاء وهبي توجه رسالة لمدير أعمالها محمد وزيري: مش خايف من ربك؟ (صورة)

القاهرة 24

يبدو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تريد إثارة الجدل كل فترة حول الأزمة والخلافات التي حدثت بينها وبين مدير أعمالها محمد وزيري، التي اتهمته مؤخرا بسرقة ملايين الجنيهات وصلت إلى 63 مليون.

وفاجأت هيفاء الجميع اليوم بنشر تدوينة غريبة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، خاصة انه بعدما هدأ الوضع حولها، وكتبت، قائلة: “تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي”. 

وأضافت: “تا تجي أنت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا ؟، خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش أنا الغلطانة إني أمنتلك أنت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة”. 

رسالة هيفاء وهبي الغامضة
رسالة هيفاء وهبي الغامضة

وخمن جمهور النجمة، أنها تخاطب مدير أعمالها السابق محمد وزيري، والذي تصاعدت بينهم الخلافات بعدما رفعت عليه قضية بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيلا عاما، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات. 

في المقابل، رد وزيري بنشر مقولة عبر خاصية “ستوري” علي حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” ،وكتب “لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله”.

 وفي وقت سابق، قدم محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، دعوى قضائية لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية أمام محكمة الأسرة، وفي التفاصيل أقيمت دعوى إثبات زواج بنيابة قصر النيل لشئون الأسرة، حيث ستنظر المحكمة أولى جلسات القضية يوم 2 يونيو المقبل.

وتتنتظر الفنانة هيفاء وهبي، عودة تصوير أحدث اعمالها الدرامية مسلسل أسود فاتح، الذي يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم  روجينا، معتصم النهار، صبري فواز، أحمد فهمي، شريف سلامة،فراس السعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

عودة تصوير مسلسل هيفاء وهبي “أسود فاتح” مرهون بفتح المطارات

أمين جمال يكشف تطورات تصوير مسلسله الرمضاني “أسود فاتح”

هيفاء وهبي وفريق عمل “أسود فاتح” يتحدون فيروس كورونا بهذه الطريقة 

عاجل