الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم.. دعم قرار عودة الدوري ورسالة تركي آل الشيخ لمجلس الإدارة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 01:09 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء ١٦/٦/٢٠٢٠، داخل الصحف والمواقع الإخبارية والتي يأتي على رأسها، دعم مجلس إدارة القلعة الحمراء بقياده محمود الخطيب لقرارات الدولة، بشأن عودة النشاط الرياضي بعد توقفه بسبب فيروس كورونا.

الأهلي يدعم قرار الدولة بشأن عودة النشاط الرياضي

علق محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على قرار وزير الشباب والرياضة بشأن عودة التدريبات والدوري الممتاز، بعد توقف دائم لمدة شهرين ونصف، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقرر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء أمس الأثنين، عودة النشاط الرياضي بإجراءات احترازية، لاسيما ان التدريبات ستبدا يوم ٢٠ يونيو، والمباريات ستبدا يوم ٢٥ يوليو المقبل.

وأكد محمد مرجان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي:” موقف الأهلي كان واضحًا منذ البداية عندما أعلن مجلس الإدارة قبل فترة عن حيثيات رغبته في استئناف النشاط الرياضي وفقًا لما تراه الدولة في الصالح العام، وأن النادي يدعم هذه الرؤية خاصًة وأنه يراها الأصوب وأن الدولة عادًة ما تكون الأقدر على تقييم الأمور بالشكل الصحيح لأنها لا تعمل إلا لمصلحة المواطنين في كل المجالات وفي مختلف الأعمار”.

محمود الخطيب يحضر اجتماع اتحاد الكرة اليوم

يحضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماع اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، من أجل مناقشة الخطة التي وضعت لعودة الدوري الممتاز، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويعقد اتحاد الكرة اجتماع مع أندية الدوري الممتاز، بناء على طلبهم بشأن الاستماع إلى افكارهم في قضية عودة الدوري، واستئناف النشاط الرياضي، داخل مصر، حيث سيعقد الاجتماع على ثلاث ايام، لاسيما انه سيحضر أول يوم كل من الأهلى والاتحاد السكندرى وإنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادى دجلة، ثم يعقد اجتماع يوم الأربعاء مع أندية الزمالك والإنتاج الحربى وطنطا والمقاولون العرب ونادى مصر وأسوان، وتختتم اللجنة الخماسية اجتماعاتها يوم الخميس بأندية بيراميدز والمصرى وسموحة والجونة والإسماعيلى وحرس الحدود وتم تقسيم الأندية لصعوبة الاجتماع بهم جميعا إعمالا بشروط الدولة فى التباعد الإجتماعى بسبب فيروس كورونا”.

رسالة تركي آل الشيخ لمجلس إدارة النادي الأهلي

وجه تركي آل الشيخ وزير الترفية السعودي، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، رسالة مجهولة، إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء بقياده محمود الخطيب، بشأن الأحداث الأخيرة التي وقعت بينهما.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “والله أنا خايف الأسبوع الجاي أبقى مديون ليهم بحاجه”.

فرج عامر: الأهلي هو نادي القرن الحقيقي و”كاف” لم يظلم الزمالك

علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على قضية نادي القرن، والتي حصل عليها النادي الأهلي في عام ٢٠٠٠، حيث يواصل الزمالك اعتراضه على منح اللقب للأهلي.

ويجهز مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، أوراق من أجل تقديمها للمحكة الدولية، بشأن سحب لقب نادي القرن من النادي الأهلي، وحصول الزمابك عليها، مشيرا إلى ان الفريق الأبيض حصل على عدد بطولات اكثر من الأهلي.

وأكد فرج عام في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة النهار، وبرنامج نمبر وان، الذي يقدمه الاعلامي عمر ربيع ياسين:” ان النادي الأهلي هو نادي القرن في إفريقيا، والاتحاد الإفريقي لم يظلم الزمالك بشأن تلك القضية”.

الأهلي يطالب «الأعلى للإعلام» بتطبيق قراراته

أرسل النادي الأهلي، ظهر اليوم، شكوى جديدة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد تجاوزات رئيس نادي الزمالك وإصراره على الخروج عن كل قواعد الأخلاق، وقيامه بتوجيه اتهامات باطلة للأهلي ومسئوليه.

تابع مواقعنا