الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف الآن على أسعار الكتاكيت اليوم 16-6-2020 بالتفصيل

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 11:00 ص

يقدم موقع “القاهرة 24” عبر هذا التقرير تفاصيل أسعار الكتاكيت اليوم 16-6-2020، حيث يبلغ سعر الفرخ 14.8 جنيهًا ، وهو قريب من أعلى سعر في المزرعة ، وانخفض سعر الأخير إلى 21 جنيهًا للكيلوجرام في المزرعة ، والفرق بين الاثنين حوالي 6 جنيهات.

أسعار الكتاكيت اليوم

وانخفضت أسعار الدواجن ، ووصلت أسعار المزرعة إلى 21 جنيهًا للكيلوجرام ، ثم بيعت للمستهلكين بأسعار تتراوح من 25 إلى 26 جنيهًا للكيلوجرام.  متوسط ​​سعر الكتاكيت ما بين 9 و 11 جنيهًا ، لذلك لاحظنا أن أسعارها ارتفعت لعدة أشهر، ويجب على جميع المربيين  ضرورة ضبط تكاليف الإنتاج، ومن بينها سعر الكتكوت.

أسعار الكتاكيت اليوم

تستحوذ الشركات على 70٪ من إنتاج الدجاج في مصر ، بينما 30٪ من الإنتاج المتبقي يتم رعايته في المنزل ، وهناك فرق كبير بين أسعار الطرفين. منذ شهر رمضان الماضي ، انخفضت أسعار الدواجن بنحو 10 جنيهات من اليوم وحوالي 3 إلى 4 جنيهات من الأسبوع الماضي، ومن جانب آخر يجب ألا يتجاوز سعر الكتاكيت في السنة 6 جنيهات. لكي لا يتم رفع سعر تكاليف الدواجن ، يجب تعديل النظام على هذا السعر، فإجمالي الإنتاج السنوي للدواجن المصرية يبلغ حوالي 1.3 مليار دجاجة وتغطي كافة الاستهلاك في السوق المصري، فهناك العديد من الأشكال المختلفة لتجار الدواجن في السوق المصري ، لأنه لا يوجد بيت للدواجن يحتاج إلى أنواع عديدة من الدواجن ، لأن الدواجن هي الغذاء الرئيسي ، وتكلفتها بسيطة للغاية مقارنة بأسعار البلدية والإبل والعجل.

تختلف أسعار الدواجن حسب نوعها ، سواء كانت محلية ، بيضاء ، ساسو أو حمراء ، لكل نوع سعر محدد ، والاهتمام بتربية الدجاج هو الأهم في كل أسرة مصرية.

يجب الانتباه إلى الاختلاف في الفوائد بين اللحوم الحمراء واللحوم البيضاء ، فمعظم المصريين يفضلون اللحوم البيضاء ، لحم السمك والعديد من اللحوم البيضاء الأساسية ، لكن المصريين يفضلون اللحوم الحمراء وهم أغلى من اللحوم البيضاء.

اقرأ أيضا:

مصر إيطاليا العقارية تطلق “أول مبنى للمكاتب الإدارية الصغيرة” في مشروع كايرو بيزنس بارك

ننشر خطة السكة الحديد لفرض القانون والانضباط داخل القطارات (مستند)

 تعرف الآن بالتفصيل عن سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي 2020 مقابل الجنيه بالبنوك

تابع مواقعنا