الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس إيطاليا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 08:48 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” موعد مباراة يوفنتوس ونابولي، المقرر إقامتها مساء غدًا الأربعاء في كأس إيطاليا، الذي استئناف من جديد يوم ١٢ يونيو الجاري بعد توقف دام لأكثر ٩٠ أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في إيطاليا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس لمواجهة نظيره نابولي، يوم الأربعاء المقبل، في نهائي بطولة كأس إيطاليا على ملعب “الأوليمبيكو” الشهير بمدينة روما الإيطالية..

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد تأهل إلى نهائي كأس إيطاليا، بعدما تعادل مع ميلان في مباراة نصف النهائي لكن حسم مجموع اللقائين تأهل اليوفي إلى المباراة النهائية.

بينما تأهل نادي نابولي الإيطالي إلى نهائي كأس إيطاليا، بعد الفوز على إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، لكي يتأهل للقاء النهائي الذي سيقام الثلاثاء المقبل.

وشهدت مباراة ميلان الماضية، أهدر كرستيانو رونالدو، لركلة جزاء، حيث نجح حارس مرمي الميلان في التصدي لها، بنجاح وحرمنا النجم البرتغالي من تسجيل أول أهدافه بعد العودة من جديد إلى الأضواء وتجميد النشاط بسبب كورونا.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

يلتقي في التاسعة مساء غدا الأربعاء فريقا يوفنتوس الإيطالي ونابولي بـ نهائي كأس إيطاليا، على ملعب “الأوليمبيكو” الشهير بمدينة روما الإيطالية.

وتبث المباراة على عدد من القنوات غير العربية وهم: Rai 1 – TRT SPOR HD – BT SPORT 2 HD.

– بالإضافة إلى احتمالية بث مباراة يوفنتوس ونابولي على قناة ليبيا الرياضية.

قائمة يوفنتوس لمباراة نابولي بنهائي كأس إيطاليا

شهدت قائمة يوفنتوس الإيطالي، عودة جميع المصابين، الذين غابوا عن مباراة ميلان الماضية، بسبب الإصابة، وضمت القائمة كلا من:-

حراسة المرمى: بوفون، تشيزني، بينسوليو.

الدفاع: دي تشيليو، كيليني، دي ليخت، أليكس ساندرو، دانيلو، بونوتشي، روجاني، ديميرال.

الوسط: بيانيتش، خضيرة، رامسي، ماتويدي، رابيو، بينتانكور، موراتوري.

الهجوم: رونالدو، ديبالا، كوستا، كوادرادو، هيجواين، بيرنارديسكي، أوليفيرا، فريوني، زاناماتشيا.

تاريخ مواجهات يوفنتوس ونابولي

التقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي بنظيره نابولي في ١٧٣ لقاءً، حقق خلالهم يوفنتوس الفوز في ٨٢ مباراة بينما فاز نابولي في ٤١ لقاءً، وحسم التعادل ٤٩ لقاء ً بينهما.

تاريخ مباريات يوفنتوس ونابولي في كأس إيطاليا

تقابل فريقا يوفنتوس ونابولي في ١١ لقاءً بكأس إيطاليا، فاز الأول خلالهم في ٦ مباريات بينما حقق الثاني الفوز في مباريات فقط.

وكان النشاط الرياضي قد عاد في إيطاليا يوم ١٢ يونيو الجاري، بعد توقف دام ٣ أشهر جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وبدأت دول العالم في فتح النشاط الرياضي، خلال الفترة الأخيرة، في عملية التعايش مع كوفيد 19 والتي ضرب العالم كله خلال ٦ أشهر منذ بداية انتشاره في جميع دول العالم.

وكانت إيطاليا من الدول التي تأثرت كثيرا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حيث سجلت ٢٣٧ ألف حالة منهم ٣٤٬٣٧١ وفيات.

تابع مواقعنا