الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الأربعاء 17-6-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 12:44 ص

ننشر حظك اليوم الأربعاء 17-6-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا، فالكثيرون يهتمون بمعرفة والاطلاع على حظك اليوم وتوقعات خبراء الأبراج قبل بداية اليوم.

حظك اليوم برج الحمل

مهنيا: الجو مناسب لك حاليًا لتنفيذ أهداف العمل فاحرص على مواصلة الطريق ولا تستسلم. عاطفيا: احذر من الارتجال في كلامك مع الشريك فقد يؤثر ذلك على علاقتما. صحيا: احرص على ممارسة الرياضة ولاسيما السباحة ففوائدها كثيرة.

حظك اليوم برج الثور

مهنيا: ينتظرك حظ جيد فسر بثبات وحقق أهداف، وينتظرك حماس وتقدم لتعزز موقعك. عاطفيا: لشريك جاهز لمساعدتك دائمًا فلا تجعله ينفر منك بسبب أنانيتك. صحيا: احرص على استشارة الطبيب فيما يؤرقك لوصف العلاج المناسب، ولا تجعل التوتر يؤرقك.

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنيا: تحل بالدبلوماسية والصبر لتحقق أهدافك فاليوم يحمل لك حظًا سعيدا. عاطفيا: ينتظرك يوم هادئ لبدء علاقة عاطفية بعيدا عن الأجواء الصاخبة. صحيا: الأجواء الترفيهية تخفف من ضغوطات العمل والتوترات.

حظك اليوم برج السرطان

مهنيا: ينتظرك حظ سعيد فستتخلص من بعض المصاعب التي تواجهها. عاطفيا: لا تجعل العنف والغضب يدمر علاقتك بالشريك. صحيا: احرص على استشارة الطبيب فيما واجهك من مصاعب صحية.

حظك اليوم برج الأسد

مهنيا: احرص على وضع خطط مستقبلية ولا تهدر وقتك في امور لا طائل منها او غير مخططة، وانتظر الوقت المناسب لتنفيذها. عاطفيا: ستعيش لحظات سعيدة وتتخلص من التشنجات والعقد القديمة. صحيا: احرص على ممارسة الرياضة ولا تستسلم للمغريات التي تعيقك عنها.

حظك اليوم برج العذراء

مهنيا: ستتفوق على الجميع وتحقق ما يجعلك فخورًا. عاطفيا: لا تغامر وأنت فاقد الأمل في تحقيق النجاح، فهذا اليوم يحمل لكثير من المفاجآت. صحيا: قد تنفذ مشاريع تريحك نفسيًا وتخلص مما تعاينه حاليا.

حظك اليوم برج الميزان

مهنيا: الحماس يسيطر عليك ويحمل لك اليوم أخبارًا سارة وقد تحل بعض المشاكل والمصاعب عن طريق اتصالات عدة. عاطفيا: شارك الحبيب في اتخاذ قراراتك فهذا حق له في تحديد مصيركما. صحيا: احرص على المشي أو الجري وممارسة الرياضة وقد تستبدل السيارة بالمشي وكذلك المصعد.

حظك اليوم برج العقرب

مهنيا: ينتظرك يوم إيجابي ويسوده أجواء مريحة وستتخلص من الأجواء الضاغطة. عاطفيا: ساعد الشريك في التخلص من لضغوط التي يعاني منها ولا تزيدها عليه بأفعالك وتصرفاتك. صحيا: الأمور معك تسير بشكل جيد وتحافز على الرياضة وتثبت للجميع إرادتك القوية وتحقيقك النجاح.

حظك اليوم برج الجدي

مهنيا: ستحلاقك الأنشطة ولن تجد وقتًا لترتيبها لكن اطمئن ستسير أمورك على نحو جيد. عاطفيا: ستجرب امورًا جديدة على امل نجاح علاقتك العاطفية. صحيا: لا تتهرب من ممارسة الرياضة واهتم بصحتك فلها حق عليك.

حظك اليوم برج الدلو

مهنيا: من الطبيعي أن تجد بعض الضغوط فاحرص على ألا يدفعك ذلك للانفعال وفقدان أعصابك. عاطفيا: لا تحاول اللعب بأعصاب الشريك أو إثرة غيرته حتى لا تفقده. صحيا: اتبع التعليمات الصحية وتناول الوجيات الصحية وستجد نتائجا مبهرة.

حظك اليوم برج الحوت

مهنيا: المرحلة الجديدة المقبلة تتطلب الكثير من الصبر فاحصر على عدم التسرع والتهور ويجب أن تكون مستعدًا، فالوضع الجديد ستبحث فيه عن مصادر مالية جديدة لتمول من خلال استثماراتك التي تسعى لتنفيذها. عاطفيا: ستجد في هذا اليوم بع الرومانسية واهتمامات شخصية متنوعة. صحيا: ابتعد عن الإرهاق وما يستنفذ أعصابك، فالقلق في الليل بشكل دائم يرهق الأعصاب وسيفقدك اتزانك صباحًا وستظهر في حالة من عدم التركيز.

تابع مواقعنا