السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 17-6-2020.. سحب تراخيص أرض النادي في 6 أكتوبر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 01:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 17-6-2020 التي تناولتها المواقع والصحف الإخبارية، ويأتي على رأسها سحب تراخيص أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر.

إهدار 8 ملايين جنيه بسبب سحب أرض نادي الزمالك في أكتوبر

فجر تامر عبد الحميد لاعب نادي الزمالك السابق، مفاجأة كبري بقرار سحب أرض نادي الزمالك في أكتوبر المخصصة لإقامة فرع القلعة البيضاء في المدينة.

وحسب ما ذكره تامر عبد الحميد في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه تفاجئ بقرار هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قررت سحب قرار تخصيص أرض مدينة 6 أكتوبر من نادي الزمالك”.

وتابع في حديثه أن قرار الإلغاء الذي بصدده كان سبق وخضضغ مساحة 129 فدان لصالح القلعة البيضاء في مدينة السادس من أكتوبر جاء بسبب عدم اكتمال نسبة المباني 2% إلى جانب عدم دفع الأقساط في مواعيدها.

وأضاف أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء قد تقدم بتظلم على القرار من أجل استعادة قرار التخصيص.

مفاجأة.. سحب أرض الزمالك بأكتوبر وإهدار 8 ملايين جنيه (فيديو)

الزمالك يخطط لحضور مرتضى منصور وأبنائه اجتماع اتحاد الكرة

اقترح مجلس إدارة نادي الزمالك تواجد وفد ثلاثي من جانب القلعة البيضاء، لحضور اجتماع اتحاد الكرة من أجل مناقشة مصير بطولة الدوري الممتاز.

وحسب ما علمه ” القاهرة 24″ أن الوفد الثلاثي سيكون مكون من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى جانب نجليه أحمد مرتضى عضو المجلس و أمير مرتضى المشرف العام على فريق كرة القدم.

وقد عقد اتحاد الكرة بالأمس الثلاثاء، اجتماع رفقة ممثلي 12 فريقا من فرق الدوري الممتاز على رأسهم الأهلي والاتحاد السكندري من أجل تحديد مصير البطولة المحلية.

ويرفض مرتضى منصور استكمال منافسات الدوري المصري بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد بين اللاعبين في حال عودة البطولة.

مقترح في الزمالك بحضور مرتضى منصور وأبنائه اجتماع اتحاد الكرة

حسنية أغادير ينفي مفاوضات الزمالك لضم لاعبه

أعلن نادي نادي حسنية أغادير المغربي، نفيه وجود أي مفاوضات من جانب الزمالك من أجل ضم لاعبه المهدي أوبيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية

وسبق وكشف موقع “le 360 sport” المغربي، عن وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات المهدي أوبيلا خلال الميركاتو الصيفي

وكشف النادي المغربي عن عدم وجود أي مفاوضات من جانب إدارة الأبيض لضم اللاعب في بيان رسمي أصدره عبر الصحفة الرسمية لحسنية أغادير عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الزمالك يرفض عودة التدريبات الجماعية للاعبين استعدادا لعودة الدوري

رفض مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عودة التدريبات الجماعية لفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء في العشرين من يونيو الجاري.

وسبق وأعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عودة التدريبات للفرق الجماعية أول أمس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في العشرين من يونيو الجاري، على أن يبدأ عودة منافسات الدوري في 25 يوليو المقبل.

وحسب ما علمه القاهرة 24 من أحد مصادرها أن إدارة النادي رفضت عودة التدريبات الجماعية للفريق وأصرت على استمرار تجميد المران من أجل تفادي أي إصابات بفيروس كورونا المستجد

ويأتي هذا القرار على خلفية حملة الهجوم التي شنها مرتضى منصور على قرار عودة منافسات الدوري المصري الممتاز في ظل أزمة تفشي الفيروس المميت

ويرفض الزمالك رفقة 13 ناديا آخر عودة منافسات الدوري خلال هذا الموسم مؤكدين رغبتهم على إلغاء البطولة المحلية بسبب أزمة الفيروس

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة الخماسية مع الجزء الثاني من أندية الدوري التي تأتي على رأسها الزمالك والإسماعيلي وبيراميدز من أجل دراسة عودة الدوري.

تابع مواقعنا