الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم.. اجتماع الجبلاية بشأن عودة الدوري والرد على تركي آل الشيخ

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 12:27 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم، الأربعاء ١٧/٦/٢٠٢٠، داخل الصحف والمواقع الإخبارية، والتي يأتي على رأسها، البيان الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، من أجل الرد على تركي آل الشيخ، بعد توجيهه بعد الاتهامات لمجلس القلعة الحمراء، بشأن الأموال التي حصل عليها أعضاء المجلس.

الأهلي يرد بالمستندات علي محامي آل الشيخ.. ويكشف الأدعاءات الباطلة.. ويغلق الملف

رغم أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أغلق وبصفة نهائية ملف السيد تركي آل الشيخ، في إطار الإحترام، حيث قرر المجلس في جلسته المنعقدة بتاريخ 2/6/2020 إلغاء قراره السابق، ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي، ومخاطبة وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لرد كافة تبرعات وهدايا آل الشيخ التي دخلت خزينة الأهلي، لأنها أصبحت جزءا من ممتلكات النادي، ولا يملك مجلس الإدارة سلطة التصرف فيها إلا بعد موافقة الجهات المختصة.

ورفض مسئولو النادي التعقيب على هذا الأمر سواء من قريب أو بعيد، احترامًا وتقديرًا لثوابت عديدة، إلا أن النادي فوجئ مؤخرًا بإنذارين من أحد المحامين وكيلاً عن من السيد تركي آل الشيخ، يؤكد فيهما أن تبرعاته للأهلي كانت على سبيل الأمانة والإنفاق منها في أوجه محددة مثل «شراء اللاعب صلاح محسن – شراء ملابس رياضية – تجديد عقود بعض اللاعبين – راتب المدير الفني لفريق الكرة – مكافآت للاعبين والعاملين – دعم صفقات إعارة اللاعبين صالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات للدوري السعودي – تطوير منشآت النادي”.

تركي آل الشيخ يرد على بيان النادي الأهلي

رد تركي آل الشيخ وزير الترفية السعودي والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، على بيان النادي الأهلي الذي أصدره بشأن الخلافات والقضايا القائمة بينهما بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت بين تركي ومجلس القلعة الحمراء.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” أرجو عدم الخلط بين الأشخاص والكيانات أو مصر، مصر و قيادتها وشعبها في قلبي، خلافاتي مع أشخاص، وأنا لازلت أقول أثق في قضاء مصر العريق”.

اجتماع اتحاد الكرة وحضور محمود الخطيب لمناقشة عودة الدوري الممتاز

حضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، داخل اتحاد الكرة، من أجل عقد اجتماع مع الأندية، لبحث عودة الدوري الممتاز، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لاسيما ان الدولة قررت عودة الدوري.

وقرر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عودة التدريبات يوم ٢٠ يونيو، والمباريات ستبدا بشكل رسمي يوم ٢٥ يوليو، ضمن خطة الدولة من أجل عودة الأنشطة والتعايش مع فيروس كورونا المستجد.

ونقل محمود الخطيب لإعضاء اللجنة الخماسية، انه يحترم قرار الدولة ويدعمه بكل قوة سواء في حالة إلغاء النشاط او استكماله، ولكن رغبه النادي الأهلي هو استئناف النشاط الرياضي من جديد، وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وشهد الأجتماع تواجد ٦ أندية، لاسيما ان الاجتماع مقسم على ثلاث أيام، حيث حضر اليوم الأول أندية كلا الأهلى والاتحاد السكندرى وإنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادى دجلة، ثم يعقد اجتماع يوم الأربعاء مع أندية الزمالك والإنتاج الحربى وطنطا والمقاولون العرب ونادى مصر وأسوان، وتختتم اللجنة الخماسية اجتماعاتها يوم الخميس بأندية بيراميدز والمصرى وسموحة والجونة والإسماعيلى وحرس الحدود وتم تقسيم الأندية لصعوبة الاجتماع بهم جميعا إعمالا بشروط الدولة فى التباعد الإجتماعى بسبب فيروس كورونا.

تابع مواقعنا