الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهاز مدينتي يضبط 5 كلاب خاصة بعد تعرض طفل للعقر (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 12:59 ص

شن جهاز أمن مدينتي بالقاهرة الجديدة حملة لضبط كلب تسبب في إصابة أحد الأطفال وعقره ونقله للمستشفى متأثراً بجروح ف مناطق مختلفة من جسده وإخطار الشرطة بالواقعة.

ونشرت صفحة جهاز مدينتي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تفاصيل ضبط 4 كلاب آخرين كانت بحوزة صاحبة الكلب الذي عقر الطفل وتم إيداعهم في المزرعة المخصصة لذلك لحين استكمال الإجراءات القانونية.

 

وأوضحت الصفحة: “أن عملية ضبط الكلاب من خلال قطاع امن المدينة وبالتنسيق مع والد الطفل المصاب المتواجد بالمركز الطبي العالمي وجرى إبلاغ الشرطة وتحديد مكان الواقعة، وتحديد صاحبة الكلب”.

وأعلن جهاز المدينة أنه في إطار الإجراءات والحملات الدورية التي ينفذها جهاز مدينتي بالتنسيق مع قطاع أمن المدينة ، تم اليوم تنفيذ حملة لضبط الكلاب المتواجدة بالمناطق العامة بالمدينة بدون ليش أو بدون أصحابها.

وقد أسفرت الحملات الدورية التي تمت مؤخرا واليوم عن ضبط أكثر من 26 كلبا حيث تم إيداعهم بالمزرعة المخصصة لذلك حتى يتم تسليمهم واتخاذ الإجراءات القانونية طبقا لقرار النيابة العامة في هذا الشأن.

وأهاب جهاز المدينة بالسكان مالكي الكلاب ضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الإدارية والقانونية في هذا الشأن .

ضبط الطفل المتسبب فى واقعة دهس فتاة ومصرعها بالقاهرة الجديدة (صور)

وفى وقت سابق، تمكنت مباحث قسم القاهرة الجديدة، من ضبط الطفل المتسبب فى واقعة دهس فتاه أثناء قيادته سيارة ملاكى بشوارع القاهرة الجديدة، أثناء ترجل الضحية لشراء بعض المستلزمات من أمام سوبر ماركت، وتباشر النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة.

كان اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، قد تلقي اخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ يفيد قيام طفل يبلغ من العمر 15 عاماُ بدهس “شيماء.م”، 38 عاماُ، وتمكن من الهروب فور ارتكاب الواقعة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بأشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، وتبين أن مرتكب الواقعة كان يسير بسرعة جنونية، واستغل نوم أسرته واستقل السيارة، وأثناء وقوف المجنى عليها فى الشارع بعض شراءها بعض المستلزمات من سوبر ماركت مجاور لمحل سكنها قام بدهسها، وفر هارباً.

وعلى الفور تشكل فريق بحث وتمكن العميد عمرو إبراهيم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة من ضبط مرتكب الواقعة، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

النائب العام يأمر بحبس طفل ووالده فى واقعة دهس فتاة القاهرة الجديدة (بيان)

تابع مواقعنا