الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 17-6-2020

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 01:04 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 17/6/2020، حيث يتم استئناف البطولة بعد توقفها لشهرين ونصف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد داخل دول العالم.

وعلق النشاط الرياضي داخل دول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا، وعلقت  الاتحادات جميع المباريات المحلية والقارية، حفاظا على أرواح اللاعبين.

عودة الدوري الإنجليزي

عاد الدوري الإنجليزي، من جديد، بعد أن أعلنت رابطة الاتحاد الإنجليزي، استئناف النشاط وعودة جميع الفرق إلى التدريبات، مع ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية، من أجل الحفاظ على صحة اللاعبين والمدربين.

وأجرت جميع الفرق الإنجليزية اختبارات طبية للاعبين، ومسحات لاكتشاف الإصابات بفيروس كورونا، وفي حالة وجود اشتباه في إصابة أحد اللاعبين سيتم عزله داخل منزله لمدة أسبوع.

تدريبات اللاعبين استعدادا لعودة الدوري الإنجليزي

وخاضت جميع الفرق تدريباتها على عددت مراحل من أجل عودة الدوري الإنجليزي والحياة داخل المملكة، بعد قرار الحكومة بشأن استئناف الدوري، بعد القضاء نسبيا على فيروس كورونا.

وبدأت جميع الفرق مرحلة أول وهو برنامج بدني، يقوم بيه اللاعبين بالبعد عن بعض وأخذ مسافة كافية، ثم المرحلة الثانية، تلامس الكرة، والقيام بعض الالتحامات الخفيفة، والمرحلة الثالثة، شهدت عودة التدريبات بشكل طبيعي كما كان عليه، على أن يقوم طبيب النادي قبل كل مرحلة بعمل مسح لجميع اللاعبين من أجل الحفاظ عليهم.

موعد مباريات اليوم الأربعاء بالدوري الإنجليزي

ينطلق الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء، بمواجهتين فقط، حيث ان المواجهة الأول ستكون من طراز فريد، بين فريقين مانشستر سيتي أمام أرسنال، والمواجهة الثانية، يستضيف أستون فيلا نظيره شيفيلد يونايتد.

مانشستر سيتي & أرسنال

مع دقات الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، التي ستجمعهما على ستاد الاتحاد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تذاع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، على قناة بي ان سبورتي 3.

ويدخل فريق مانشستر سيتي هذه المواجهة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل مواصله الزحف نحو القمة، وملاحقة المتصدر ليفربول، تحسبًا لسقوطه كما حدث في الموسم الماضي، وحمل اللقب فريق ألمان سيتي، بفارق نقطة عن الريدز.

ومن الناحية الأخرى، يحاول فريق أرسنال مصالحة جماهيره الغفيرة، والعودة من جديد إلى منصات التتويج، بعد المستوى الغير جيد الذي قدمه الفريق، قبل توقف النشاط الرياضي، وتساقطه في بعض المباريات.

أستون فيلا & شيفيلد يونايتد

تقام مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، في الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، عبر قناة بي ان سبورتي 1.

رفقاء تريزيجية والمحمدي، في مهمة صعبه اليوم أمام شيفيلد يونايتد، حيث يأمل فريق أستون فيلا، في الحصول على الثلاث نقاط، من أجل الخروج من دوامه الهبوط، والعودة إلى منتصف جدول الترتيب.

تابع مواقعنا