الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وادي دجلة يرفض عودة الدوري أو أي منافسات أخرى قبل منتصف أكتوبر 2020

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 01:15 م

علق ماجد سامي رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة، على قرار عودة الدوري الممتاز، واستئناف المسابقة، بعد توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لاسيما انه وقع على اثره وفيات وإصابات.

وحضر ماجد سامي اجتماع لجنة الأندية، الذي عقد مساء أمس الثلاثاء داخل اتحاد الكرة، حيث عقد عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري جلسه مع الأندية، من أجل مناقشة مصير الدوري الممتاز، وخطة عودته، والإجراءات الاحترازية التي سيقوم بها كل نادي، للحفاظ على اللاعبين والمدربين.

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” وادي دجلة يرفض عودة الدوري او أي منافسات أخرى قبل منتصف أكتوبر 2020، و يهدد بتصعيد الأمر إن أجبر على غير ذلك.

ماجد سامي عن قرار عودة الدوري: باطل ويصدر ممن لا سلطة له (صورة)

 

ويعقد اجتماع اتحاد الكرة على ثلاث أيام،  حيث حضر أول يوم كل من الأهلى والاتحاد السكندرى وإنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادى دجلة، ثم يعقد اجتماع يوم الأربعاء مع أندية الزمالك والإنتاج الحربى وطنطا والمقاولون العرب ونادى مصر وأسوان، 

وتختتم اللجنة الخماسية اجتماعاتها يوم الخميس بأندية بيراميدز والمصرى وسموحة والجونة والإسماعيلى وحرس الحدود وتم تقسيم الأندية لصعوبة الاجتماع بهم جميعا إعمالا بشروط الدولة فى التباعد الإجتماعى بسبب فيروس كورونا.

وقرر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عودة النشاط الرياضي داخل مصر، في ظل خطة الدولة من أجل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا