الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط موقع أمازون السعودية الجديد بعد إطلاقه رسميا

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 08:39 م

انطلق رسميا موقع أمازون السعودية Amazon.sa مستبدلًا موقع سوق دوت كون الشهير، والموقع الجديد مخصص لعملات المملكة العربية السعودية من المتجر الإلكتروني العالمي الشهير أمازون، ويضم متجر أمازون السعودية الجديد ملايين السلع التي تباع إلكترونيًا لعملاء المتجر. ويقدم متجر موقع أمازون السعودية الجديد خدماته لعملائه باللغة العربية، وبمشاركة أشهر الماركات العالمية حسبما أعلنت شركة أمازون، بما في ذلك المنتجات المتوفرة على متجر أمازون الولايات المتحدة الأمريكية، وتتنوع الفئات السلعية على موقع أمازون السعودية الجديد إلى 34 فئة سلعية يمكن للمستخدم الاختيار فيما بينها.

رابط موقع أمازون السعودية الجديد

عند الدخول إلى موقع سوق باللغة العربية المعروف في الوطن العربية لبيع السلع إلكترونيًا، فإنه سيوجه المستخدم تلقائيًا ومباشرة إلى موقع أمازون السعودية الجديد موقع أمازون السعودية الجديد Amazon.sa ، وتأتي الخطوة الجديدة في إطار استحواذ شركة أمازون الأمريكية على شركة سوق دوت كوم، في العام 2017، لذلك تشرع الشركة في استبدال العلامة التجارية القديمة بعلامتها التجارية.

ويمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية التسوق على موقع أمازون السعودية الجديد باللغتين العربية والإنجليزية، حيث أضافت الشركة اللغة العربية لخدماتها المقدمة إلكترونيًا وكذلك خدمة العملاء، ويمكن الاستفادة من ذلك سواء عبر الموقع الإلكتروني للمتجر أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

ويمكن زيارة الموقع من هنا

وقال رونالدو مشحور، الشريك المؤسس لموقع سوق دوت كوم، ونائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن الخطوة الجديدة اليوم بافتتاح موقع أمازون السعودية الجديد بمثابة إنجاز جديد في مسيرة شركة أمازون، موضحًا أن الموقع الجديد يوفر للمستهلك ميزة البحث بسهولة عن المنتج الذي يرغب في الوصول إليه وبشكل دقيق.

ويوفر موقع أمازون السعودية الجديد 3 مراكز شحن للبضائع في مناطق مختلفة بالمملكةا لعربية السعودية، بالإضافة إلى 11 نحطة توصيل موزعة على كافة أنحاء المملكة، فضلًا عن ما يقارب 1400 موظف في جميع محطات الشحن تمثل لنساء منهم نحو 40% من عدد الموظفين، وذلك بهدف توفير خدمة شحن سريعة لعملائه.

السعوديون يحتفون بـ موقع أمازون السعودية الجديد

واستقبل السعوديون إطلاق أمازون بموقعها الجديد أمازون السعودية باحتفاء كبير، فيما أعرب زياد يوسف، المدير التنفيذي للمدفوعات في المملكة العربية السعودية، عن سعادته البالغة بهذه الخطوة والتي من شأها تعزيز خدمة المدفوعات الإلكترونية والرقمية في السعودية ما يساهم في نجاح خطط المملكة في هذا الأمر.

مؤسس أمازون يدعم حركة “حياة السود” المناهضة لترامب عبر تدوينة

تابع مواقعنا