الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 09:57 م

تعادل فريق أستون فيلا أمام نظيره شيفيلد يونايتد، في المباراة التي أقيمت اليوم، الأربعاء، في أول مباراة بعد عودة الدوري الإنجليزي عقب استئناف المسابقة بعد توقف دام لأكثر من ثلاث أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

واستضاف أستون فيلا نظيره شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

دقيقة صمت على أرواح أزمة كورونا

وبدأت المباراة بدقيقة صمت على أرواح كل من فارق الحياة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة لتقدير الدور الذي يلعبه كل العاملين في السلطات الصحية داخل بريطانيا.

حياة السود مهمة

وارتدى لاعبو الفريقين قمصانا حملت شعار “حياة السود مهمة”، بدلًا من أسمائهم، في تحرك جماعي لمجابهة العنصرية ضد ذوي البشرة السمراء، بعد مقتل المواطن الأمريكي جورج فلويد.

المحاربة ضد العنصرية

وأوقف حكم المباراة مايكل أوليفر، المباراة بعد ٢٥ دقيقة من المباراة، وجلس كل اللاعبين على ركبتهم في وسط الملعب، كإشارة للمحاربة ضد العنصرية.

وتعرض فريق شيفيلد يونايتد للحرمان من هدف مثير للجدل، في القيقة ٤٢ وذلك عقب قيام نيلاند حارس أستون فيلا، بالإمساك بالكرة والاصطدام بزميله قبل أن يدخل هو والكرة المرمى، ويقرر الحكم عدم احتسابها هدفًا لمصلحة شفيلد.

وأوضحت الإعادة أن الكرة تجاوزت خط المرمى، واعترض لاعبو شيفيلد على عدم احتساب هدف، لكن حكم المباراة أشار إلى أن تقنية خط المرمى لم تشر إلى هدف.

أستون فيلا يتعادل مع شيفيلد سلبيا بمشاركة تريزيجيه والمحمدي

وفي الدقيقة ٥٣ انفرد كينان ديفيس لاعب فريق أستون فيلا بمرمى فريق شيفيلد اتبعها بتسديدة قوية بالقدم اليسرى أبعدها الحارس دين هندرسون ببراعة من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وسيطر فريق أسون فيلا على المبارة منذ البداية وحاول في أكثر من كرة لادراك أول أهداف اللقاء لاكن دون جدوى.

تريزيجية والمحمدي يشاركان مع أستون فيلا ضد شيفيلد

وشارك المصرى محمود حسن تريزيجيه، بداية من الشوط الثاني، في الدقيقة ٦٩، بدلا من أنور غازي، بينما شارك أحمد المحمدى، فى الدقيقة 76 بديلا للاعب إرزى كونسا.

بهذا التعادل، رفع فريق أستون فيلا رصيده الى 26 نقطة في المركز التاسع عشر، بينما رفع فريق شيفيد رصيده الى 44 نقطة في المركز السادس مؤقتاً.

يذكر أن، الدوري الإنجليزي، قد عاد من جديد، بداية من اليوم، بعد أن أعلنت رابطة الاتحاد الإنجليزي، استئناف النشاط وعودة جميع الفرق إلى التدريبات، مع ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية، من أجل الحفاظ على صحة اللاعبين والمدربين.

وأجرت جميع الفرق الإنجليزية اختبارات طبية للاعبين، ومسحات لاكتشاف الإصابات بفيروس كورونا، وفي حالة وجود اشتباه في إصابة أحد اللاعبين سيتم عزله داخل منزله لمدة أسبوع.

وعلق النشاط الرياضي داخل دول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا، وعلقت  الاتحادات جميع المباريات المحلية والقارية، حفاظا على أرواح اللاعبين.

تابع مواقعنا